الكرة الذهبية

رغم فوز بنزيمة المتوقع..مبابي متردد حول الذهاب لحفل الكرة الذهبية

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي يفكر في عدم حضور حفل الكرة الذهبية 2022 مساء الإثنين، رغم فوز كريم بنزيمة المتوقع بالجائزة.

وانتشرت شائعات يوم الثلاثاء تؤكد شعور مبابي بالخيانة من قبل إدارة باريس سان جيرمان، ورغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليدخل المهاجم الفرنسي في صراع نفسي مع إدارة ناصر الخليفي.

ويعتبر زميله في المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة، المرشح الأوفر حظًا ليصبح أول لاعب في فرنسا يفوز بالكرة الذهبية منذ زين الدين زيدان في عام 1998، إلا أن لاعب باريس سان جيرمان قد لا يكون ضمن المراكز الخمسة الأولى، وفقًا لموندو ديبورتيفو.

مبابي يرشح بنزيمة لتحقيق الكرة الذهبية 2022

صرح المهاجم الفرنسي الذي احتل المركز التاسع العام الماضي، في مقابلة مع صحيفة فرانس فوتبول سابقًا، أن زميله في المنتخب كريم بنزيمة هو الفائز بجدارة هذا العام.

وأضاف بطل كأس العالم 2018، أنه سيضع نفسه على منصة التتويج إلى جانب السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وبينما سيكون كريستيانو رونالدو من بين أولئك الذين سيحضرون حفل باريس لرؤية زميله السابق في ريال مدريد يحقق الكرة الذهبية، يقال إن كيليان مبابي اتخذ قراره بشأن حضوره، لكنه لم يعلن عنه بعد.

في غضون ذلك، لن يكون صاحب 7 كرات ذهبية ليونيل ميسي حاضرًا نظرًا لأنه لم يتم اختياره من بين 30 متأهلاً للتصفيات النهائية حتى.

جدير بالذكر حصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على آخر نسخة من جائزة الكرة الذهبية، متفوقاً على الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.