انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

انشيلوتي: لعبنا بشكل سيء أمام شاختار لكن الأهم هو تأهل ريال مدريد

وصل ريال مدريد الإسباني رسمياً إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل 1/1 مع شاختار دونيتسك الأوكراني بفضل هدف متأخر من الألماني أنطونيو روديجير.

وعلى الرغم من سعادته بالمرور لثمن النهائي، إلا أن كارلو أنشيلوتي بدى محبط من هذا الأداء، حيث قال للصحفيين بعد نهاية المباراة: لقد لعبنا بشكل سيئ حقًا الليلة، لكن هذا يمكن أن يحدث في كرة القدم.

وتابع: تم التحكم في المباراة بشكل جيد في الشوط الأول. لعبنا في الوسط أكثر مما لعبنا على الأطراف. بعد ذلك، أدى تلقي شباك الفريق للهدف في بداية الشوط الثاني، إلى زيادة صعوبة الأمور بالنسبة لنا.

وزاد مدرب ريال مدريد: عانينا أيضًا من الهجمات المرتدة. وجدوا بعض المساحة على جانب فالفيردي ورودريجو. الشيء المهم هو ألا تستسلم أبدًا عندما لا تسير الأمور في طريقك وأن تنافس حتى النهاية.

وأردف قائلا: أنا سعيد بالوصول إلى دور الستة عشر، لأن الفرق التي تتأهل لدور الستة عشر هي فقط التي يمكنها الفوز بدوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي: روديجير بخير، وهازارد فعل ما عليه

في معرض مناقشة أداء الألماني أنطونيو روديجير وحالته بعد الإصابة الدموية التي تعرض لها أثناء تسجيل الهدف، قال أنشيلوتي: روديجر أصيب بجرح في وجهه، لكنه واعي ويتحدث ويبتسم. لقد كان هدفًا مهمًا.

وتابع: وضعنا روديجير في المقدمة في الدقائق الخمس الأخيرة لأننا كنا نصنع العديد من التمريرات وهو إلى جانب ميليتاو، أفضل من يجيد الضربات الرأسية لدينا في الفريق.

وسُئل المدرب الايطالي عن أداء إيدين هازارد وما إذا كان البلجيكي قد تم استبداله لأنه لم يكن سعيدًا بالمستوى الذي قدمه.

رفض أنشيلوتي هذا الاقتراح، مجيبًا: لقد أجريت التغييرات لإضافة الحلول. كافح كل من هازارد وبنزيمة لأنهما لعبا بعمق. لم يكن هناك الكثير من المساحات. ولكن، كانت هناك دائمًا فكرة تغيير العديد من اللاعبين عند مرور ساعة.

وختم كارلو أنشيلوتي: لم تكن التبديلات للحفاظ على جاهزية اللاعبين ليوم الأحد، بل كانت أكثر من ذلك لأن البعض ربما لا يزال يشعر بالتعب من مباراة السبت الماضي، ولم نكن نريد المخاطرة. بعض أولئك الذين لم يبدأوا الليلة، قد لا يبدأون الكلاسيكو أيضًا.