كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

كرة سلة..البطل القياسي للبطولة العربية “الاتحاد السكندري” في اختبار صعب أمام كاظمة

كرة سلة – يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الاتحاد السكندري المصري وكاظمة الكويتي، اليوم 12-10-2022، في منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية المقامة في الكويت، حتى الـ15 من شهر أكتوبر الجاري.

يتقابل الاتحاد السكندري لكرة السلة مع نظيره كاظمة على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، في دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية 2022، بنسختها الـ34.

وتأهل الاتحاد السكندري إلى ربع النهائي بقيادة المدرب الصربي ميودراج بيرزيتش، بعد اكتساح الغرافة القطري بنتيجة 109 – 70، في أولى مباريات ثمن النهائي من البطولة العربية.

بينما صعد كاظمة إلى دور الثمانية بعدما حقق فوزًا صعبًا علي البشائر العماني بنتيجة 99-80.

يذكر ان الاتحاد السكندري هو البطل القياسي لمسابقة البطولة العربية لكرة السلة بـ6 ألقاب، آخرها تتويجه مرتين متتاليتين في 2018، و2019؛ قبل أن يحقق مواطنه الاهلي اللقب في نسخته الأخيرة التي أقيمت العام الماضي.

وينقل بث مباشر الاتحاد السكندري المصري وكاظمة الكويتي على قناة الكويت الرياضية، ودبي الرياضية الاماراتية، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد السكندري وكاظمة في ربع نهائي البطولة العربية، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

الاتحاد السكندري 101 – 106 كاظمة الكويتي

انتهت

مقالات ذات صلة