كرة القدم الإفريقية

بيراميدز يبدأ مشوار الكونفدرالية 2022 بالفوز على هلال الساحل في ذهاب دور الـ32

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز المصري وهلال الساحل السوداني، ضمن مباريات اليوم السبت 8-10-2022، في منافسات ذهاب دور الـ32 الاول ببطولة الكونفدرالية.

بدأ بيراميدز مشواره في بطولة الكونفدرالية 2022/2023 بالفوز على مضيفه هلال الساحل بنتيجة 2-0 في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في ذهاب دور الـ32 الأول.

وتقرر اقامة مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين في مصر على استاد الدفاع الجوي، بعد موافقة هلال الساحل؛ ولعب بيراميدز دور الضيف في مواجهة اليوم.

وسجل المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف هدف التقدم لصالح بيراميدز عند الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي؛ بينما سجل الوافد الجديد مصطفى فتحي الهدف الثاني.

وتعتبر مباراة بيراميدز اليوم هي الأولى في الكونفدرالية 2022، بعدما قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف إعفاءه من المشاركة في دور الـ 64، على اعتبار انه من اندية المستوى الأول للمسابقة.

وودع بيراميدز النسخة الماضية من الكونفدرالية من دور ربع النهائي بعدما خسر امام مازيمبي الكونجولي بهدفين دون رد في الإياب، بعد ان تعادلا في مصر بنتيجة 0-0.

وشهدت أولى مشاركات فريق بيراميدز في الكونفدرالية 2020، الانجاز الأبرز للفريق بشكلٍ عام منذ تأسيسه، حيث حصد الميدالية الفضية، بعدما خسر اللقب في المباراة النهائية لصالح نهضة بركان المغربي.

في حين صعد هلال الساحل إلى دور 32 بقاعدة أفضلية الهدف خارج القواعد، حيث فاز على جيتا جولد التنزاني بهدفٍ دون رد في السودان، وخسر في الإياب بنتيجة 1-2.

وأدار مباراة بيراميدز المصري وهلال الساحل السوداني الحكم البوروندي جون كلود، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي تشكيلة بيراميدز اليوم؟

أحمد الشناوي، محمد الشيبي، علي جبر، أسامة جلال، محمد حمدي، عبدالعاطي دونجا، وليد الكرتي، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، فخر الدين بن يوسف، محمود وادي.