الأخبار الرياضية

جدول ترتيب الدوري الايطالي اليوم بعد فوز يوفنتوس على بولونيا 3-0

تعرف على جدول ترتيب الدوري الايطالي اليوم الاحد 2 اكتوبر 2022 بعد تمكن يوفنتوس من الفوز 3-0 على بولونيا في إطار مباريات الجولة الثامنة.

قفز يوفنتوس من المركز العاشر إلى المركز السابع في جدول ترتيب السيري آ بفضل الفوز العريض الذي حققه على بولونيا مساء اليوم الاحد، حيث رفع رصيده ل13 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن روما السادس، وبفارق 7 نقاط عن نابولي المتصدر.

افتتح يوفنتوس النتيجة أمام بولونيا عند الدقيقة 24 بتصويبة مركزة من داخل منطقة الجزاء بالقدم اليسرى للاعب «كوستيتش» فور تسلمه لتمريرة بينية ذكية من دوشان فلاهوفيتش. سكنت أقصى يسار حارس مرمى بولونيا.

مع مطلع الشوط الثاني، عزز يوفنتوس تقدمه بهدف آخر حمل توقيع دوشان فلاهوفيتش بعد تلقيه تمريرة من الامريكي ويستون مكيني في الدقيقة 59، وقرر بعدها أليجري إجراء بعض التعديلات على خطته باشراك خوان كوادرادو ولياندرو باريديس بدلاً من ويستون مكيي وكوسيتيتش في الدقيقة 60.

وشهدت الدقيقة 62 صناعة البديل «كوادرادو» هدف يوفنتوس الثالث الذي سجله النجم البولندي أركاديوش ميليك الذي ترك مكانه في الدقائق العشر الأخيرة من أجل منح مويس كين فرصة للعب بعض الدقائق.

وتتبقى مباراة واحدة في الجولة الثامنة ستُلعب مساء يوم غد الاثنين بين أودينيزي وهيلاس فيرونا، إذا تمكن أودينيزي من الفوز سيقفز للمركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الذي سيتراجع للمركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

الفريق

النقاط

نابولي

20

اتالانتا

20

لاتسيو

17

ميلان

17

اودينيزي

16 لعب مباراة اقل

روما

16

يوفنتوس

13

ساسوولو

12

انتر ميلانو

12

تورينو

10

فيورنتينا

9

سبيزيا

8

ليتشي

7

ساليرنيتانا

7

امبولي

7

مونزا

7

بولونيا

6

هيلاس فيرونا

5

كريمونيسي

3

سامبدوريا

2