أهداف

بالفيديو | شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا 2-10-2022 في الدوري الايطالي

شاهد فيديو اهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا في الجولة 8 من الدوري الايطالي، التي أقيمت مساء اليوم الاحد 2-10-2022 على ملعب آليانز ستاديوم في تورينو.

افتتح يوفنتوس النتيجة عند الدقيقة 24 بتصويبة مركزة من داخل منطقة الجزاء بالقدم اليسرى للاعب «كوستيتش» فور تسلمه لتمريرة بينية ذكية من دوشان فلاهوفيتش. سكنت أقصى يسار حارس مرمى بولونيا.

مع مطلع الشوط الثاني، عزز يوفنتوس تقدمه بهدف آخر حمل توقيع دوشان فلاهوفيتش بعد تلقيه تمريرة من الامريكي ويستون مكيني في الدقيقة 59، وقرر بعدها أليجري إجراء بعض التعديلات على خطته باشراك خوان كوادرادو ولياندرو باريديس بدلاً من ويستون مكيي وكوسيتيتش في الدقيقة 60.

وشهدت الدقيقة 62 صناعة البديل «كوادرادو» هدف يوفنتوس الثالث الذي سجله النجم البولندي أركاديوش ميليك الذي ترك مكانه في الدقائق العشر الأخيرة من أجل منح مويس كين فرصة للعب بعض الدقائق.

بدأ المدير الفني لنادي يوفنتوس «ماسيمليانو أليجري» المباراة بالرسم التكتيكي 4-4-2 بوجود كل من «تشيزني – أليكس ساندرو – ليوناردو بونوتشي – بريمير – دانيلو. فيليب كوستيتش – آدريان رابيو – مانويل لوكاتيلي – وينستون مكيني. دوشان فلاهوفيتش – أركاديوش ميليك.

واعتمد مدرب بولونيا بقيادة مدربه الايطالي البرازيلي «تياجو موتا» على خطة 4-2-3-1 بوجود كل من «سكوروبسكي – دي سيلفيستري – بونيفازي – خواكين سوزا – شارلامبوس ليكوجيانيس – نيكولاس دومينيجيز – جيردي شوتين – نيكولا سانسوني – روبرتو سوريانو – ريكاردو أورسوليني – ماركو آرناوتوفيتش».

ودخل يوفنتوس هذا اللقاء وفي جعبته 10 نقاط فقط في المركز التاسع بفارق 10 نقاط عن نابولي المتصدر، وبفارق 7 نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع.

لم يفز يوفنتوس في أي مباراة بمنافسات السيري آ منذ 31 اغسطس الماضي عندما هزم سبيزيا، حيث مُني بتعادلين وخسارة.

أما فريق بولونيا فقد دخل المباراة وفي جعبته 6 نقاط في المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

انتهت آخر 5 مواجهات بين يوفنتوس وبولونيا بفوز فريق السيدة العجوز أربع مرات، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل الايجابي 1/1 يوم 16 ابريل الماضي.

ولم يفز نادي بولونيا في أي مباراة محلية على يوفنتوس منذ 26-2-2011 عندما انتصر في تورينو بهدفين دون رد سجلهما ماركو دي فايو خلال الشوط الثاني ضمن مباريات الجولة 27 من الكالتشيو.

مقالات ذات صلة