كرة القدم الأوروبيةمباريات الاحد الكروي

ريال مدريد يتعثر أمام أوساسونا ويفشل في إزاحة برشلونة من الصدارة

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا ضمن مباريات اليوم الأحد 2-10-2022 برسم الجولة 7 من الدوري الإسباني.

إكتفى ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام العنيد أوساسونا، ليفشل النادي الملكي في إزاحة برشلونة من صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بدأ فريق المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بقوة من حيث الاستحواذ على الكرة، لكن الضيوف نجحوا في كبح جماح كريم بنزيمة وزملائه لغاية الدقيقة 40 من الشوط الأول.

منح الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور التقدم لصالح ريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس مرمى أوساسونا.

أوساسونا يفاجئ الريال

نجح الضيوف مع بداية الشوط الثاني في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 من المباراة، بواسطة اللاعب انريكي جارسيا برأسية ذكية، خدع بها حارس المرمى الأوكراني أندريه لونين.

واصل ريال مدريد محاولاته الهجومية لتحقيق الفوز دون أن ينجح في تحويلها إلى أهداف، مع تسجيل إضاعة الفرنسي كريم بنزيمة لركلة جزاء في الدقيقة 78 من المباراة.

ودخل كارلو أنشيلوتي المباراة منقوصاً من حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا بسبب الإصابة في الظهر، بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش، والجناح الاسباني لوكاس فاسكيز.

بهذه النتيجة، استمر برشلونة الفائز يوم السبت على مايوركا، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الثاني.

أما فريق المدرب ياجوبا اراساتيه، فحافظ على مركزه السادس في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، برصيد 13 نقطة جمعها من 7 مباريات.

مقالات ذات صلة