كرة القدم الآسيوية

تقديم مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي روشن

تعرف مع موقع ميركاتو داي على موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي روشن، والقنوات الناقلة.

يستعد نادي الهلال لاستقبال التعاون على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري روشن 2022/2023، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي فيفا لشهر سبتمبر.

وكان آخر ظهور لفريق الهلال بدوري روشن امام الوحدة، وتمكن من تحقيق الفوز الرابع تواليًا، ليتشارك صدارة جدول الترتيب مع فريق الشباب برصيد 12 نقطة لكل منهما، وبفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين فريق الاتحاد.

وسجل فريق الهلال تحت قيادة المدرب البرازيلي رامون دياز 12 هدفًا في 4 مباريات كأقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن، ولم تستقبل شباكه أي هدف كأقوى خط دفاع مناصفة مع الشباب والاتحاد.

بينما فاز فريق التعاون مع المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا في أول مباراتين على حساب الفتح والنصر، وتعادل مع الفيحاء ثم ضمك في الجولة الثالثة والرابعة على الترتيب.

ويقبع التعاون في المركز السادس بجدول الترتيب وفي جعبته 8 نقاط، وسجل 5 اهداف، واهتزت شباكه مرتين.

وانتهت آخر مباراة جمعت الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين، بفوز الزعيم 3-2 في الدور الثاني من الموسم الماضي، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

متى موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي روشن على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، 2 أكتوبر 2022 الموافق ليوم الأحد المقبل.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة، 15:20 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الهلال والتعاون على الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي في الشرق الأوسط شاشة SSC Sport.