سوق الانتقالاتكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

الوحدة الاماراتي يعزز صفوفه بالثلاثي “أحمد رفعت وآلان ووليد حسين” في 24 ساعة

عزز نادي الوحدة الاماراتي صفوفه بثلاث صفقات مميزة خلال ال24 ساعة الماضية، بعد الاتفاق مع المصري أحمد رفعت، والنجم البرازيلي آلان والاماراتي وليد حسين”.

ووقع لاعب وسط نابولي وايفرتون “آلان ماركوس” على عقد مدته عامين مع الوحدة، دون اعلان قيمة الصفقة.

بينما التحق وليد حسين بصفوف الوحدة في صفقة مجانية، وانضم أحمد رفعت من فيوتشر المصري بنظام الاعارة لمدة موسم واحد.

وتعتبر خطوة انتقال احمد رفعت مفاجأة غير متوقعة خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022 في الدوري المصري، حيث يعد أحد الاعمدة الرئيسية لفيوتشر.

وقالت صحيفة البيان الاماراتية إن رفعت أكمل اجانب الوحدة قبل غلق باب الميركاتو الصيفي حيث قام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمماه رسميا لمدة موسم واحد، مع وجود يمنح الفريق الملقب بـ«العنابي» أحقية شراء العقد عقب ختام الموسم الجاري في الإمارات.

وكان الوحدة قد سبق وتعاقد مع البرازيلي آلان ماركيز لوريرو لاعب إيفرتون الإنجليزي بعقد يمتد لموسمين في واحدة من أقوى صفقات الميركاتو، ووليد حسين لاعب شباب الأهلي في صفقة انتقال حر.

وتألق رفعت خلال مشواره مع الأندية التي لعب في صفوفها، إذ اللعب بقميص إنبي والزمالك والاتحاد السكندري، وقدم موسماً مميزاً مع المصري في الموسم قبل الماضي قبل انتقاله إلى فيوتشر، وكان محط أنظار العديد من الأندية وعلى رأسها الزمالك والمصري اللذان حاولا استعادة اللاعب.

خناقة رفعت مع جنش تعجل بقرار الرحيل

وكان احمد رفعت قد دخل في مشادة قوية وخناقة مع زميله محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى، خلال لقاء فيوتشر أمام بول الأوغندي في لقاء الذهاب بالدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية.

وفرضت إدارة نادي فيوتشر عقوبات قوية ضد رفعت، ولكن يبدو أن الأمر لم ينل إعجاب اللاعب الذي طلب الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقررت إدارة النادي في وقت سابق ايقاف رفعت وجنش لأجل غير مسمي، مع فرض عقوبات مالية، قال عنها عبد الظاهر السقا أنها الأضخم في تاريخ الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة