أهدافكرة القدم الأوروبية

بالفيدو..شاهد هدف فوز اسبانيا امام البرتغال اليوم في دوري الامم الاوروبية

شاهد فيديو اهداف مباراة البرتغال واسبانيا في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 27-9-2022 ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة في دوري الأمم الأوروبية.

خطفت اسبانيا بطاقة الصعود لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية عقب تغلبها بهدف قاتل في عقر دار المنتخب البرتغالي، ليكتمل بذلك عقد المتأهلين الى جانب منتخبات كرواتيا وايطاليا وهولندا.

ويدين منتخب “لا روخا”، وصيف النسخة الاخيرة من المسابقة القارية، بالفوز إلى مهاجمه ألفارو موراتا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 88.

وانتزع منتخب اسبانيا صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة متفوقاً على البرتغال بفارق نقطة واحدة، بينما احتلت سويسرا المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد فوزها على المتذيل التشيك 2-1.

وحسمت نتيجة هذا الديربي مصير متصدر هذه المجموعة A2 من دوري الأمم الأوروبية حيث كان يحتاج منتخب البرتغال إلى نقطة واحدة وإسبانيا التي احتاجت إلى الثلاثة نقاط كاملة.

وبثنائية ديوجو دالوت ساعدت البرتغال على الفوز على جمهورية التشيك 4-0 في الجولة الأخيرة، بالتزامن مع خسارة منتخب اسبانيا أمام سويسرا 1-2 في ملعب لاروزاليدا في ملقة.

يذكر ان مواجهة الذهاب بين الفريقين ببطولة دوري الامم الاوروبية قد انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، تقدم الفارو موراتا لاسبانيا في الدقيقة 25، وتعادل للبرتغال ريكاردو هورتا في الدقيقة 82.

مقالات ذات صلة