كرة القدم الإفريقية

كرة يد..الديربي التونسي بين الترجي والنادي الافريقي يزين نصف نهائي البطولة العربية

تقديم مباراة الترجي والنادي الافريقي، ضمن مباريات اليوم الأحد 25-9-2022، في منافسات نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد المقامة في تونس.

ويقام الديربي التونسي المنتظر بين الترجي والنادي الافريقي في قاعة الحمامات، بحضور ألف ومائة متفرج فقط، مع كامل الاحتياطات الأمنية؛ بسبب احداث الشغب الأخيرة بين جماهير الفريقين في نهائي كأس تونس.

وتأهل الترجي إلى نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد بعد فوزه على السالمية الكويتي في ربع النهائي بنتيجة (35-25).

على الجهة المقابلة، صعد النادي الافريقي على حساب مولودية الجزائر بعدما فاز بنتيجة (32-27).

وسبق للفريقان التتويج بكأس البطولة العربية لكرة اليد مرة واحدة؛ حيث يعتبر النادي الافريقي أول فريق تونسي يحقق اللقب في نسخة 2012، بعد الفوز في النهائي على نادي الكويت الكويتي (33-28).

وتبعه فريق باب سويقة بإحراز لقب النسخة الموالية 2013، بفوزه على الاهلي السعودي في المباراة النهائية (25-23).

جدير بالذكر أن نادي الشمال القطري حقق لقب النسخة الماضية من بطولة كأس العرب لكرة اليد بعد فوزه أمام العربي القطري في النهائي 33-31، واحتل النادي الافريقي التونسي المركز الثالث بعد فوزه على الخليج السعودي 40-31.

وتنطلق ضربة بداية لقاء الترجي والنادي الافريقي اليوم عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس، 14:30 بتوقيت جرينيتش، 16:30 القاهرة، 17:30 مكة المكرمة.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الترجي والنادي الافريقي عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر او من خلال الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.