كرة القدم الإفريقية

الزمالك يستضيف اليكت سبورت في إياب تمهيدي دوري ابطال افريقيا

تقديم مباراة الزمالك المصري واليكت سبورت التشادي، ضمن مباريات اليوم الأحد 25-9-2022، في ختام منافسات إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري ابطال افريقيا.

يستضيف الزمالك نظيره اليكت سبورت على استاد القاهرة الدولي، وهو في وضعية مريحة بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد سجلهما، محمود شيكابالا، وأحمد سيد زيزو.

وتُلعب مباراة الزمالك واليكت سبورت خلال فترة التوقف الدولي الحالية بشكل استثنائي؛ وسمح الاتحاد المصري لكرة القدم لثنائي المنتخب الوطني أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش بالمشاركة في المباراة.

ومن المنتظر أن يعود كلا اللاعبين إلى زميلهم إمام عاشور في معسكر منتخب مصر مجددًا تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادًا لمواجهة ليبيريا وديًا يوم الثلاثاء المقبل، بعد الفوز على النيجر (3-0)، الجمعة الماضية.

وبدأ الزمالك منافسات دوري ابطال افريقيا من الدور التمهيدي الأول رغم تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021، بسبب توديعه لمنافسات دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات عامي 2021 و2022.

ولم يشارك نادي اليكت سبورت التشادي في دوري ابطال افريقيا منذ عام 2019 عندما ودع على يد الترجي الرياضي التونسي من الدور التمهيدي الثاني، بالتعادل في الذهاب 1/1 والخسارة في الاياب 1/2.

كما أخفق اليكت في عبور الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية عام 2019 بالخسارة في الذهاب والاياب أمام نادي دجوليبا المالي بنتيجة 5/صفر.

وينقل بث مباشر مباراة الزمالك واليكت سبورت على شاشة قنوات أون تايم سبورتس HD1، بصوت المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة؛ وتنطلق صافرة البداية من الحكم الليبي عبد الرزاق أحمد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة