كرة القدم الآسيوية

الرأس الأخضر يهزم البحرين ودياً ضمن أجندة الفيفا الدولية

تعرف على تفاصيل نتيجة لقاء البحرين والرأس الأخضر اليوم الجمعة 23-9-2022 ضمن أجندة الفيفا الدولية، والمقرر لها عند الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش.

هزم منتخب الرأس الأخضر نظيره البحريني بنتيجة 2-1 ودياً وذلك ضمن أجندة الفيفا خلال التوقف الدولي لشهر سبتمبر 2022.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، افتتح الرأس الأخضر اهداف اللقاء في الدقيقة 12 عن طريق (ديني إديلسون)، وتعادل للبحرين اللاعب (علي حرم) من ركلة جزاء في الدقيقة 29.

وخلال الشوط الثاني نجح الرأس الأخضر في خطف هدف الفوز في الدقيقة 54 وظلت النتيجة على حالها حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية 2-1.

جاءت تشكيلة المنتخب البحريني في مواجهة اليوم: عمار محمد – سيد رضا عيسى – حمد شمسان – وليد الحيام – راشد الحوطي – علي حرم – جاسم خليف – عبد الوهاب المالود – مهدي حميدان – علي مدن – محمد الرميحي.

دخل الأحمر البحريني مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تمكنه من تحقيق 3 انتصارات متتالية في المرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2023.

وفاز رفاق عبد الله يوسف هلال أمام منتخبات بنجلادش وماليزيا وتركمنستان في ثلاث جولات متتالية خلال شهر يونيو الماضي، ضمن المجموعة الخامسة بالتصفيات النهائية لكأس أمم آسيا.

ولعب منتخب الرأس الأخضر الأول 6 مباريات من بعد توديعه لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الجاري.

فاز الفريق في 4 مباريات أمام منتخبات جوادلوب وليشتنشتاين وسان مارينو «وديًا» وأمام توجو في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2023، وخسر في مناسبتين، الأولى أمام بوركينا فاسو بتصفيات الأمم الأفريقية، والثانية أمام الإكوادور في لقاء ودي مطلع شهر يونيو الماضي.