كرة القدم الآسيوية

وديًا..الامارات تسقط في النمسا أمام باراجواي

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة الامارات وباراجواي الودية اليوم الجمعة الموافق 23-9-2022. المقرر لها على الأراضي النمساوية، الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش.

سقط المنتخب الاماراتي ودياً امام منتخب باراجواي بهدف دون مقابل، ضمن أجندة الفيفا الدولية، جاء هدف اللقاء في الدقيقة 85 عن طريق (فابيان بالبوينا).

دخل المنتخب الاماراتي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من: خالد عيسى – خليفة الحمادي – محمد العطاس – عبد العزيز هيكل – خالد الظنحاني – علي سالمين – عبدالله رمضان – ماجد راشد – حارب عبدالله – كايو كانيدو – علي مبخوت.

ومن المقرر ان يختتم المنتخب الاماراتي معسكره في النمسا بمواجهة منتخب فينزويلا يوم 27 سبتمر الجاري.

تعتبر مواجهة اليوم بين الامارات وبارجواي، هي الثانية في تاريخ الفريقين، بعد ودية شهر سبتمبر 2014، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ولم يلعب المنتخب الاماراتي أي مباراة ودية أو رسمية منذ خسارته لمباراة المُلحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2022 أمام المنتخب الاسترالي.

بينما لعب منتخب باراجواي 3 مباريات ودية منذ انتهاء تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا اللاتينية، حيث أنهى الفريق في المركز الثامن برصيد 16 نقطة بفارق 10 نقاط عن الإكوادور صاحبة المركز الرابع، وبفارق 8 نقاط عن بيرو صاحبة المركز الخامس المؤهل للملحق.

وخسر منتخب باراجواي الذي يشرف على تدريبه الارجنتيني «جييرمو باروس شيلوتو» أمام اليابان بنتيجة 4-1 في بداية يونيو الماضي، وتعادل 2/2 أمام كوريا الجنوبية، وفاز في بداية شهر سبتمبر بهدف دون رد أمام المكسيك.

مقالات ذات صلة