تيمبو سبورت تخدع الزمالك بتقليد القميص الاحتياطي لريال مدريد

سقطت شركة تيمبو سبورت للأدوات والملابس الرياضية في المحظور بتقديم قميص احتياطي جديد لنادي الزمالك المصري تشبه فكرته نفس فكرة قميص احتياطي سابق لنادي ريال مدريد الاسباني.

وخدعت الشركة إدارة وجمهور الزمالك بقميص أزرق اللون مستوحى من قميص المجرة الشهير الذي ارتداه نادي ريال مدريد بين عامي 2018 و2019.

ونشرت Tempo Sport عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للزي الجديد لنادي الزمالك يوم أمس الخميس الموافق 22 سبتمبر، وعلقت قائلة: أعلن منذ فجر التاريخ. يلمع المحارب في السماء كل ليلة، صورة حية بين النجوم.

وكما فعلت في الاعلان الرسمي للقميص الأساسي لنادي الزمالك في تمام الساعة (19:11) مساءً بالتوقيت المحلي لمصر، نسبة إلى سنة تأسيس نادي الزمالك، كررت الأمر نفسه في إعلان القميص الاحتياطي بحضور ألمع نجوم الفريق أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي وسيف الدين الجزيري.

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي «نعلن اصدار الزي الاحتياطي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد 2022-2023، والذي صممته شركة تيمبو».

وجاء الزي الاحتياطي للزمالك باللون الأزرق، وكان الزمالك أعلن للجمهور بالاشتراك مع شركة تيمبو سبورت، زيه الأساسي قبل مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل التي خسرها بفارق ركلات الجزاء في قطر.

طالع المزيد