أهدافكرة القدم الأوروبية

جميع اهداف مباريات اليوم 13-9-2022 في الجولة 2 دوري ابطال اوروبا

شاهد جميع اهداف مباريات اليوم 13-9-2022 في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا موسم 2023/2022.

سجل الكاميروني جويل ماتيب هدفا من ضربة رأس في الدقيقة 89 ليقود ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي للفوز 2-1 على ضيفه أياكس أمستردام ضمن المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وعلى الاراضي الالمانية، اكتفى بايرن ميونيخ بتسجيل هدفين في غضون أربع دقائق على عكس سير اللعب أمام برشلونة، بواسطة لوكا هرنانديز وليروي ساني ليفوز على برشلونة 2-صفر في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وكانت هذه عودة حزينة إلى ميونيخ لمهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، الذي رحل عن الفريق البافاري هذا الصيف بعد ثمانية أعوام، حيث أصبح بايرن الآن في صدارة مجموعته برصيد ست نقاط من مباراتين.

وقال يوليان ناجلزمان مدرب بايرن بعد المباراة «اُتيحت لبرشلونة فرص خطيرة في الشوط الأول، وكان علينا الاعتماد على (الحارس) مانويل (نوير)، بعد الاستراحة كنا أكثر شراسة، وسجلنا هدفين سريعين، فزنا لأننا كنا الأكثر فاعلية. من جانبنا فأنا سعيد لعدم تسجيل ليفاندوفسكي في مرمانا الليلة».

ويملك برشلونة ثلاث نقاط بالتساوي مع إنتر ميلان بينما يتذيل فيكتوريا بلزن الترتيب دون نقاط.

مفاجأة مدوية في بورتو

سحق نادي كلوب بروج البلجيكي مضيفه بورتو بأربعة اهداف اليوم دون رد، ليفوز للمباراة الثانية تواليا في المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويتصدر الترتيب.

افتتح فيران جوتيلا التسجيل من ركلة جزاء مبكرة وأضاف كلوب بروج هدفين سريعين بعد الاستراحة بواسطة كمال سواح وأندرياس سكوف أولسن قبل أن يختتم البديل الواعد أنطونيو نوسا الرباعية في آخر المباراة ليحسم الفوز الكبير.

واستحق الفريق البلجيكي هذا الانتصار ليضيفه لفوزه غير المتوقع الأسبوع الماضي على ضيفه باير ليفركوزن.

ورفع بروج رصيده لست نقاط متفوقا على ليفركوزن وأتليتيكو مدريد وكلاهما يملك ثلاث نقاط بعد أن فاز الفريق الألماني على منافسه الإسباني 2-صفر اليوم الثلاثاء. ويتذيل بورتو الترتيب دون نقاط.

مقالات ذات صلة