كرة القدم الأوروبية

يوفنتوس يحاول اكتشاف نفسه في الدوري الايطالي عندما يستضيف ساليرنيتانا

تقديم مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا، ضمن مباريات اليوم الأحد 11-9-2022، في منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي «سيري آ».

يدخل يوفنتوس لقاء ساليرنيتانا اليوم بوجه شاحب بعد الخسارة الذي مني بها أمام باريس سان جيرمان في افتتاح مشواره بمجموعات دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على ملعب بارك دي برانس بنتيجة 1-2.

وعلى الرغم من الهزيمة أمام باريس كانت متوقعة نظرًا لفارق الإمكانيات الرهيب، ولكن مشوار الفريق المتواضع في الدوري الايطالي منذ بداية الموسم هو ما جعلها ثقيلة على عشاق السيدة العجوز.

وحقق يوفنتوس انتصارين فقط من 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات منها اللقاء الأخير امام الفيولا؛ ويتواجد حاليًا في المركز الثامن بجدول ترتيب السيري آ وفي رصيده 9 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن ثلاثي الصدارة نابولي، أتلانتا، وميلان.

على الجهة المقابلة، حقق ساليرنيتانا انتصار وحيد في الخمس جولات الماضية، وخسر مرة واحدة، وتعادل في 3 مباريات آخرها في الجولة الماضية أمام إمبولي؛ ويقبع في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

وسيدير لقاء يوفنتوس وساليرنيتانا الحكم الإيطالي «ماتيو مارسينارو»، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا على شاشة قنوات منصة Starz Play بصوت المعلق الرياضي السوري «ميشيل سعد»، وقناة أبو ظبي الرياضية بريميم 1 بصوت المعلق الرياضي الإماراتي «فارس عوض».

مقالات ذات صلة