سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

الزمالك يخطط لإبرام صفقة تبادلية مع المصري ويقترب من ضم الزناري وعمر جابر

يسود اتجاه داخل إدارة نادي الزمالك من أجل إبرام صفقة تبادلية مع نادي المصري البورسعيدي وسط رغبة الأخير في التعاقد مع مروان حمدي مهاجم الفريق الأبيض العائد من الاعارة.

وجاء الاقتراح داخل إدارة الزمالك بالتعاقد مع كريم العراقي لاعب فريق المصري والذي يلعب في مركز الجبهة اليمنى بسبب النقص الذي يعانيه الزمالك في الجهة اليمنى بعد رحيل حازم إمام وتعثر عودة عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف الزمالك مرة أخرى.

الزمالك يقترب من ضم الزناري

فيما اقتربت إدارة الزمالك من حسم صفقة مصطفى الزناري لاعب فريق طلائع الجيش خلال الموسم المقبل.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، أنه تم الاتفاق على رحيل أحمد أيمن منصور إلى طلائع الجيش على أن ينضم مصطفى الزناري إلى الزمالك كصفقة تبادلية بين الطرفين.

وأبدى فيريرا رغبته القوية في التعاقد مع مصطفى الزناري وأثنى على اللاعب بشكل كبير، الأمر الذي جعله يطلب التعاقد معه خلال الصيف الجاري.

فيريرا يرفض فكرة إعارة نيمار

فيما رفض فيريرا فكرة رحيل سيد عبد الله نيمار في أي صفقة تبادلية، بعدما طلب أكثر من نادٍ ضم اللاعب.

وقوبلت طلبات بعض الأندية المحلية باستعارة سيد نيمار بالرفض بناء على قرار فيريرا والذي أبلغ الإدارة بحاجته القوية بتواجد نيمار في الموسم المقبل ورفض كل العروض الخاصة باللاعب.

ويتمسك البرتغالي فيريرا برفض رحيل اللاعب الشاب، لأنه يرى بأن نيمار هو اللاعب الأساسي في الجبهة اليمنى.

بيراميدز يطلب 15 مليون لبيع عمر جابر للزمالك

في نفس السياق، حصل نادي الزمالك على موافقة عمر جابر ظهير أيمن بيراميدز من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

ورحب عمر جابر بالعودة إلى الزمالك في الموسم المقبل، لكن إدارة نادي بيراميدز ترفض التفريط في القوام الرئيسي للفريق حتى الآن.

وأبدى فيريرا اهتمامه بالتعاقد مع عمر جابر، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، خصوصًا بعد الاستغناء عن حازم إمام الظهير الايمن، كما وضع الزمالك كريم العراقي لاعب المصري ضمن مخطط الصفقات الجديدة في سوق الانتقالات الصيفي 2022.