كرة القدم الأوروبية

افتتاح بارد لميلان في دوري ابطال اوروبا امام سالزبورج

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة ميلان اليوم الثلاثاء 6-9-2022 امام سالزبورج النمساوي في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا موسم 2022-23.

افتتح ميلان دوري ابطال اوروبا بإداء بارد بعد تعادله امام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 1-1، وبذات المجموعة سقط تشيلسي بالخسارة أمام دينامو زغرب الكرواتي صفر_١.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1-1، وافتتح سالزبورج اهداف اللقاء في الدقيقة 28 عن الطريق السويسري (نوا أوكافور)، قبل ان يتعادل البلجيكي (أليكسيس ساليمايكيرس) في الدقيقة 40.

وأدرك ساليماكرس التعادل في الدقيقة 40 بتسديدة من داخل المنطقة بعد أن قفز أوليفييه جيرو مهاجم ميلان من أمامه ليسمح له بالتسجيل.

وكان سالزبورج افتتح التسجيل في الدقيقة 28 بواسطة المهاجم نواه أوكافور الذي تفوق على المدافع بيير كالولو ليضع الكرة في الشباك.

وسيحل سالزبورج في المباراة المقبلة ضيفا على تشيلسي في 14 سبتمبر بينما سيستضيف ميلان فريق دينامو زغرب في المجموعة الخامسة.

انطلقت صافرة حكم المباراة الصربي (سردجان يوفانوفيتش) في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب ريد بول آرينا بمدينة سالزبورج النمساوية.

وافتتح بطل الدوري الايطالي الموسم الماضي ميلان مشواره في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 تحت قيادة المدرب (ستيفانو بيولي) عندما يحل ضيفاً امام ريد بول سالزبورج النمساوي ضمن منافسات المجموعة الخامسة والتي تضم ايضا تشيلسي الانجليزي ودينامو زجرب الكرواتي.

وغاب اليوم عن صفوف ميلان بداعي الاصابة المدافع الايطالي (أليساندرو فلورينزي) والمهاجم السويدي المخضرم (زلاتان ابراهيموفيتش)، بالأضافة الى لاعب الوسط البوسني (رادي كرونيتش)، والمهاجم الكرواتي (أنتي ريبيتش).

مقالات ذات صلة