كرة القدم الأوروبية

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم 4-9-2022 أمام آرسنال في الدوري الانجليزي 

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية في مباراة اليوم 4-9-2022 أمام ارسنال ضمن الجولة 6 من الدوري الإنجليزي، والمقرر لها بداية من الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية.

يبدأ الاختبار الحقيقي لقدرة ارسنال على البقاء في الصدارة بعد ظهر اليوم الأحد عندما يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد في ملعبه العريق أولد ترافورد.

يلتقي فريق مانشستر يونايتد المتطور في الجولات الثلاث الماضية بعد البداية الكارثية للموسم أمام برايتون وبرينتفورد، بفريق المدرب ميكيل أرتيتا الذي سيحافظ على صدارته لجدول ترتيب البريميرليج للأسبوع المقبل مهما كانت نتيجة مباراة اليوم بعدما تعادل مان سيتي على ملعب أستون فيلا في بيرمنجهام.

حقق فريق إريك تن هاج انتصارًا هاماً في الجولة الماضية بهدف نظيف سجله سانشو في مرمى ليستر سيتي، في حين واصل ارسنال سلسلة انتصاراتهم بالفوز 2-1 على أستون فيلا، ليستمرو في صدارة جدول الترتيب.

ما غيابات واصابات مانشستر يونايتد اليوم أمام آرسنال؟

بعد تأكيد انتقاله بقيمة 85.4 مليون جنيه إسترليني من أياكس، يمكن أن يكون البرازيلي أنتوني تحت تصرف تين هاج في مباراة اليوم، بينما يجب أن يأخذ دوبرافكا مكانه على مقاعد البدلاء بينما يستعد لتوفير الدعم والمنافسة لديفيد دي خيا في حراسة المرمى.

ويمثل الفرنسي أنتوني مارسيال واحدًا من عدد من مشاكل الإصابة للمضيفين، الذين يفتقدون أيضًا، لكل من فاكوندو بيليستري، وبراندون ويليامز وماسون جرينوود.

كما تغيب الظهيرين آرون وان بيساكا ولوك شاو عن الفوز على ليستر بسبب شكاوي بسيطة، وسيحتاجان إلى تقييم في الساعات المقبلة، لكن ديوجو دالوت وتيريل مالاسيا يجب ألا يكونا في خطر فقدان مكانهما.

إن القدرة على إجلاس كارلوس كاسيميرو وكريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء هي رفاهية لأي مدرب، لكن على تين هاج أن يفكر بالتأكيد في ضم لاعبي ريال مدريد السابقين للتشكيل الأساسي، خاصة وأن الأخير سجل هدفًا على أرضه وخارج أرضه ضد أرسنال الموسم الماضي.

ما تشكيلة مان يونايتد الاساسية اليوم أمام آرسنال؟

ديفيد دي خيا.

ديوجو دالوت، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، تيريل مالاسيا

كريستيان إريكسن، سكوت مكتوميناي

برونو فرنانديز

جادون سانشو، أنتوني ماثيوس

ماركوس راشفورد

دكة بدلاء مانشستر يونايتد

كاسيميرو – دوبرافكا – فريد – توم هيتون – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – كريستيانو رونالدو – لوك شو.