كرة القدم الأوروبية

سانشو: الامور تتضح أكثر في مانشستر يونايتد

أشاد الجناح الدولي الانجليزي “جادون سانشو” بالاسلوب الخططي والتدريبي الذي يتبعه المدرب الهولندي ايريك تين هاج منذ وصوله لتولي مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد.

وتألق جادون سانشو خلال الثلاث مباريات الماضية مع مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث سجل في مباراة القمة أمام ليفربول بمهارة فردية عالية، وقاد الفريق للفوز على ساوثامبتون ثم ليستر سيتي خارج أولد ترافورد.

وقال سانشو في حوار نشرته صحيفة اندبندينت البريطانية صباح اليوم السبت “تين هاج منحني مزيدًا من المعلومات وخطة أوضح وماذا يجب أن أفعل خاصة في بعض المناطق من الملعب”.

أضاف لاعب دورتموند السابق “أسلوب اللعب في التدريب هو ما نعمل عليه ، وهو بعض ما ترونه وبعضه هو ذكاء لاعبينا، خلق الفرص ومعرفة بعضهم البعض بشكل جيد.”

‏”نحن نتدرب أكثر معًا [المهاجمون] ونلعب بالأسلوب الذي يريده المدرب، الجميع يحب هذا الأمر في الوقت الحالي”.

“أهم شيء هو أن يلعب الفريق بشكل جيد، عندما يلعب الفريق بشكل جيد تظهر اللحظات الفردية. أشعر وكأنني في مكان جيد في الوقت الحالي داخل وخارج الملعب وعلي فقط مواصلة ذلك وهذا ما آمل .

ماذا حدث في مانشستر يونايتد بعد الخسارة من برينتفورد 4-0؟

سئل سانشو عن التحول الكبير الذي حدث وردة فعل الفريق بعد الخسارة الفادحة على ملعب برينتفورد برباعية نظيفة خلال الجولة الثانية.

وقال سانشو “كان علينا أن نفعل ذلك ، لا ينبغي أن نخسر بهذه الطريقة. الجميع أخذها على أنها ركض إضافي ولياقة أكبر وبعد ذلك قمنا بها.”:

وعن تصدر ارسنال للبريميرليج، قال “لقد فازوا بخمس من أصل خمس مباريات لذلك نحن نعلم أن مباراة آرسنال ستكون مباراة صعبة. أنا متأكد من أن الأولاد سيتعافون الآن وسيكونون مستعدين.”

مقالات ذات صلة