سوق الانتقالاتكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

الاهلي المصري يُعير جناحه المُخيب “ميكيسوني” لنادي أبها السعودي

تخلصت ادارة النادي الاهلي المصري من جناح الفريق المُخيب “لويس ميكيسوني” بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الكروي 2023-22.

وأعير ميكيسوني الى صفوف نادي أبها المنافس في الدوري السعودي للمحترفين (روشن)، والذي ضم 4 لاعبين أجانب خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وتعاقد أبها مع النجم العراقي “سعد ناطق” من الباطن السعودي، بالاضافة الى السويسري “نوام باومان” من لوجانو السويسري، والحارس الكاميروني “ديفيس ايباسي” من الدوري اليوناني، والاكوادوري “فيليبي كايسيدو” من جنوى الايطالي.

وارتفع عدد اللاعبين المحترفين في نادي أبها الى 10 عقب انضمام الدولي الموزمبيقي “لويس ميكيسوني” من النادي الاهلي هذا الصيف.

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، التحق بصفوف النادي الاهلي المصري خلال الميركاتو الصيفي 2021 بتوصية من المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني”، بعد المستوى الفني المميز الذي ظهر به اللاعب في دوري ابطال افريقيا، وقيادته لفريق سيمبا التنزاني للتأهل للدور ربع النهائي من مجموعة قوية ضمت الاهلي المصري والهلال والمريخ السودانيين.

لكن ميكيسوني فشل في ترك بصمة سواء كجناح أيمن في وسط الملعب أو كمهاجم ثالث في خطة 4-3-3، ليتعرض لانتقادات لاذعة، مع الاشارة الى أن سوء مستواه مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، كانت من ضمن الاسباب الرئيسية التي دفعت الاهلي نحو الاستغناء عن خدمات موسيماني.

مقالات ذات صلة