كرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد يستعيد هيبته في الدوري الانجليزي بهزيمة ليستر على ملعب كينج باور

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن مباريات اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 في ختام الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز، والمقامة على ملعب كينج باور الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

وعقب بدايته المحبطة، التي شهدت خسارته أمام برايتون وبرينتفورد في أول مرحلتين بالمسابقة هذا الموسم، سرعان ما استعاد مانشستر يونايتد هيبته من جديد، عقب تحقيق 3 انتصارات متتالية، رفعت رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، بفارق 6 نقاط خلف أرسنال (المتصدر).

في المقابل، ظل ليستر سيتي في قاع ترتيب البريميرليج برصيد نقطة واحدة، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في لقاءاته الخمسة الأولى بالمسابقة، ليواصل بدايته الكارثية هذا الموسم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جادون سانشو، الذي تقمص دور البطولة، بإحرازه هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 23 بعد ان استغل تمريرة راشفورد المُتقنة ثم راوغ الحارس بمهارة عالية ووضع الكرة داخل الشباك.

وللمباراة الرابعة في الدوري الانجليزي هذا الموسم والثالثة على التوالي، جلس النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد في بداية اللقاء، قبل أن يدفع به الهولندي إريك تين هاج، مدرب الفريق في الدقيقة 68.

دخل مان يونايتد مواجهة اليوم بمعنويات عالية بعد ان استعاد نغمة الانتصارات في البريميرليج بفوزين متتاليين امام ليفربول 2-1، ثم ساوثهامبتون 1-صفر، بعد تعرضه لهزيمتين بأول جولتين امام برايتون 1-2، وبرينتفورد صفر-4.

في الجهة المقابلة، يًعاني ليستر سيتي هذا الموسم بالبريميرليج حيث لم يحقق الفريق أي انتصار في أول 4 جولات، تعادل بالجولة الاولى أمام برينتفورد 2-2، ثم تعرض لثلاث هزائم متتالية امام كلاً من ارسنال 2-4، وساوثهامبتون 1-2، وتشيلسي 1-2.

الجدير بالذكر تفوق ليستر سيتي على مانشستر يونايتد في لقاء الذهاب من الدوري الانجليزي الموسم الماضي بنتيجة 4-2 على ملعب كينج باور، قبل أن يتعادل الفريقين في لقاء الإياب 1-1 على ملعب أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة