سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

رونالدو احتاج لمعجزة لمغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي 2022

يحتاج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى معجزة في اللحظات الأخيرة لمغادرة نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا قد أبلغ الشياطين الحمر في بداية شهر يوليو برغبته في البحث عن وجهة جديدة هذا الصيف من أجل مواصلة لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا.

كان هناك نقص في المتقدمين للاعب البرتغالي، على الرغم من اعتقاد أن أندية مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وميلان وإنتر ميلان رفضوا فرصة التوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

لماذا فشل كريستيانو في مغادرة مان يونايتد؟

زعم تقرير حديث أن نابولي وسبورتينج لشبونة يخوضان منافسة على خدمات المهاجم المخضرم في وقت متأخر من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث لا يزال وكيل أعماله خورخي مينديز يعمل على إيجاد مخرج للدولي البرتغالي قبل الموعد النهائي لإغلاق الميركاتو الصيفي.

ومع ذلك، ووفقًا للصحفي الإسباني مانو ساينز، فإن “معجزة اللحظة الأخيرة” فقط، ستشهد خروج البرتغالي من أولد ترافورد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لعب رونالدو في جميع مباريات مانشستر يونايتد الأربع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه بدأ مرة واحدة فقط كأساسي، مع اختيار المهاجم على مقاعد البدلاء ضد ليفربول وساوثهامبتون في آخر مباراتين للفريق.

وخاض النجم السابق لسبورتنج لشبونة الدقائق الأربع الأخيرة فقط ضد ليفربول في 22 أغسطس، بينما ظهر في آخر 22 دقيقة ضد ساوثهامبتون في 27 من نفس الشهر.