سوق الانتقالات

بيراميدز يتخذ خطوة مؤثرة لقطع وصول ابراهيم عادل إلى الاهلي

أعلن نادي بيراميدز تجديد عقد صانع العابه الشاب إبراهيم عادل جناح في محاولة لقطع الطريق على النادي الاهلي الذي يسعى لاستقطاب اللاعب قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022.

رغم تلقى إدارة بيراميدز عرضًا جادًا من نادي نوردشيلاند الدنماركي، المملوك لشركة منصور المصرية، مقابل مليوني يورو، من أجل بيع ابراهيم عادل، لكن إدارة النادي السماوي رفضت التفريط به بأي شكل، وتتمسك بالإبقاء عليه.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز، أن إدارة الفريق، ترفض التفريط في اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية، وتتمسك بالإبقاء عليه، خلال الموسم القادم، من أجل المنافسة بشكل قوي على بطولة الدوري المصري وكأس مصر وبطولة الكونفدرالية.

وأضاف، أن الاهلي إذا أراد ضم ابراهيم عادل عليه دفع 4 مليون دولار، وهو المبلغ المحدد من جانب إدارة نادي بيراميدز، للتفريط في خدمات اللاعب صاحب العشرين عامًا.

وكشف، بأن المفاوضات حاليا بين بيراميدز والاهلي مُجمدة، ولا صحة لوجود اتصالات بين عمرو بسيوني مدير التعاقدات وامير توفيق مسئول الصفقات في القلعة الحمراء.

وختم المصدر تصريحاته مؤكدا، بأن اللاعب لم يتمرد على إدارة نادي بيراميدز كما تردد، وقد أجرى جراحة مؤخرا، وسيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى شهر، وقد ينتظم في التدريبات الجماعية مع انطلاقة فترة الاعداد.

مقالات ذات صلة