سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

تين هاج يؤكد استمرار كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد “ايريك تين هاج” استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق لموسم آخر، مشددًا على حاجته للاعب بخبرات رونالدو المميزة على الصعيدين المحلي والقاري.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الانجليزي يوم غد الاربعاء “رونالدو ضمن خططنا وهذا واضح. نحتاج لتواجد لاعبين مميزين في ظل ازدحام الجدول بالمباريات”.

وارتبط رونالدو بالانتقال الى عدة اندية كبرى منذ بداية الميركاتو الصيفي 2022 بسبب تغيبه عن المعسكر الاعدادي للموسم الجديد، حبث سافرت بعثة مانشستر يونايتد من دونه الى تايلاند واستراليا لخوض اربع مباريات ودية امام اندية ليفربول وميلبورن فيكتوري وكريستال بالاس واستون فيلا.

وتزايدت الاخبار الخاصة برحيل رونالدو بعد جلوسه على دكة البدلاء في ثلاث مباريات من اول اربع جولات في الدوري الانجليزي امام برايتون وليفربول وساوثامبتون، وجاءت مشاركته الاساسية الوحيدة امام برينتفورد في المباراة التي خسرها اليونايتد بنتيجة 4-0.

وأضاف المدرب الهولندي: “أعتقد أن نشاطنا في سوق الانتقالات سينتهي بالتعاقد مع أنتوني ودوبرافكا. ‏سنكون متيقظين تحسبًا لفرصة رائعة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات”.

وختم “آرون وان بيساكا سيبقى في الفريق هذا الموسم، القائمة الحالية من اللاعبين سنخوض بها جميع المباريات بدءًا من سبتمبر وحتى يناير على أقل تقدير”.