كرة القدم الأوروبية

روما بمعنويات مرتفعة يستقبل مونزا في الجولة 4 من الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مواجهة روما ضد مونزا اليوم الثلاثاء 30-8-2022، ضمن منافسات الجولة 4 من الدوري الايطالي «السيري آ».

يستقبل روما نظيره مونزا على ملعب الاولمبيكو مساء اليوم في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (ماركو بيتشينيني).

وينقل بث مباشر لقاء روما ومونزا على الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط شاشة قنوات منصة Starz Play؛ كما ينقل على قناة DAZN 2 Bar Deutsch HD، وقناة Sport TV1 Portugal.

ويقدم ذئاب روما تحت قيادة مدربهم البرتغالي (جوزيه مورينيو) نتائج جيدة في الموسم الجديد بالسيريا آ حيث حقق الفريق انتصارين بأول جولتين أمام ساليرنيتانا وكريمونيزي قبل ان يخطف تعادلاً مثيراً في الجولة الماضية من ملعب يوفنتوس 1-1.

ولم يعرف روما الخسارة على ملعبه في آخر 19 مباراة ضد الأندية الصاعدة حديثًا للسيري آ، فاز 18 مرة، آخرها أمام كريمونيزي في الجولة الثانية، بينما تعادل مرة واحدة فقط.

في المقابل، تزايد الضغط على مدرب مونزا جيوفاني ستروببا في الجولة الماضية بعد تلقيه الهزيمة الثالثة تواليًا أمام أودينيزي، وهو ما جعل رئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني يخرج عن صمته وينتقده في العلن.

وعلى الرغم من ذلك، يمتلك مونزا ذكرى طيبة بخصوص خسارته في أول 3 مباريات من الدوري الايطالي، حيث حدثت معه من قبل في موسم 1977/78، وانهى المسابقة آنذاك في المركز الرابع؛ ولكن حاليًا الأمر يختلف كثيرًا عن الماضي، إذ أن بقائه في السيرى آ سيعد انجازًا كبيرًا.

ويغيب عن صفوف روما في مواجهة مونزا كلًا من نيكولو زانيلو، وجورجينو فينالدوم، بالإضافة إلى الثنائي الشاب إبريما داربوي، وروبن فريتزنر بروفيدينس.

في حين سيفتقد مونزا ثنائي فريق إنتر ميلان السابق ماركو داليساندرو وآندريا رانوكيا، بالإضافة إلى مدافع آرسنال السابق، الإسباني بابلو ماري.