كرة القدم الإفريقية

الاهلي يُمطر شباك كليوباترا برباعية في ختام الدوري المصري 2021-2022

تعرف على تفاصيل نتيجة لقاءالاهلي وسيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30-8-2022، في منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الاهلي We السلام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش.

أمطر الاهلي شباك ضيفه سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، وفي مباريات أخرى تعادل البنك الأهلي مع إنبي 1-1  وسموحة مع فاركو صفر-صفر.

وقبل انطلاق المباراة ودع لاعبو الأهلي زميلهم المعتزل بنهاية الموسم الحالي وليد سليمان بارتداء قمصان خاصة عليها صورة أسطورة الفريق ومكتوب عليها “شكرا وليد سليمان”.

وكان سليمان قد اعلن اعتزاله بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي، وذلك عقب مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية بالإمارات التي حل بها الأهلي في المركز الثالث.

سجل رباعية الاهلي احمد سيد غريب (35) ورامي ربييعة (68 من ركلة جزاء) والموزمبيقي لويس ميكيسوني (72) والبديل رأفت خليل (68).

ولعب سيراميكا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 عقب طرد لاعبه الغاني كوامي بونسو لعرقلة احمد سيد غريب داخل منطقة الجزاء.

واحتتم اليوم النادي الاهلي منافسات الدوري المصري 2021/2022 بمواجهة سيراميكا كليوباترا على استاد الاهلي We السلام في مباراة تعد كتحصيل حاصل للطرفين.

وحسم الاهلي تواجده في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 70 نقطة، جمعها من 20 انتصار، و10 تعادلات، وتلقى 4 هزائم؛ وسجل لاعبوه 62 هدفًا، واهتزت شباكه 21 مرة.

على الجهة المقابلة، تأكد سيراميكا كليوباترا من بقاءه في الدوري الممتاز حيث جمع 37 نقطة من 7 انتصارات، و13 تعادل، في حين تلقى 11 هزائم، سجل لاعبوه 34 هدف، ودخل مرماه 41 هدف.

يذكر ان الاهلي وسيراميكا قد ألتقيا من قبل في 3 مباريات سابقة بالدوري المصري، فاز المارد الأحمر في مباراتين كانتا في الموسم الماضي، وتعادلا مرة واحدة كانت في الدور الأول من الموسم الجاري.

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم

مصطفي شوبير – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – أحمد عبد النبي – محمد أضرف – ميدو نبيل – أحمد عبد القادر – لويس ميكيسوني – محمد فخري – أحمد سيد غريب.

مقالات ذات صلة