الأخبار الرياضية

تقديم ما قبل مواجهة القادسية ونجران في دوري يلو السعودي

يقدم لكم ميركاتو داي تقديم ما قبل مواجهة القادسية ونجران في دوري يلو السعودي. الجولة الثانية. المقرر لها مساء اليوم الاثنين 29-8-2022.

تنطلق مواجهة القادسية ضد نجران على ملعب الأخير «مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية» في تمام الساعة 17:40 بتوقيت جرينيتش، 19:40 بتوقيت القاهرة، 20:40 بتوقيت مكة المكرمة.

تعثر الفريقان في الجولة الأولى من دوري يلو السعودي، حيث تعادل نجران خارج قواعده أمام نادي أحد 1/1، بينما سقط القادسية على ملعبه بثلاثة أهداف لهدف أمام الاخدود صاحب المركز الثاني بفارق هدف عن الخلود المتصدر.

انتهت آخر مقابلة بين القادسية ونجران بالتعادل السلبي على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في مدينة الراكة، ضمن الجولة 37 من دوري يلو موسم 2022-21، علمًا بأن لقاء الذهاب في نفس الموسم انتهى بفوز نجران 2-1، وسجل أبودو إيساكا ثنائية نجران، وأحرز جهاد عبد اللطيف ذكرى هدف القادسية.

جدير بالذكر تصدر نادي الخلود جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى «يلو» بفضل الفوز بثلاثية نظيفة خارج قواعده على نادي العين.

وتستعد أندية دوري يلو للعب الجولة الثانية خلال 3 أيام متتالية هذا الأسبوع، بواقع 3 مباريات اليوم الاثنين 29 اغسطس، و4 مباريات اليوم الثلاثاء، ومباراتين يوم الاربعاء.

ويترقب عشاق الراقي «اهلي جدة» زيارة الفريق لملعب نادي الاخدود مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 اغسطس الجاري.