كرة القدم الأوروبية

ارسنال يسعى لتعزيز صدارة البريميرليج عندما يستقبل استون فيلا

تعرف مع ميركاتو داي على ما قبل لقاء استون فيلا وارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023، والمقرر ان تلعب يوم الاربعاء الموافق 31 أغسطس 2022.

بمعنويات مرتفعة بعد بدايته النموذجية يستقبل ارسنال نظيره استون فيلا على ستاد الامارات بالعاصمة الانجليزية لندن مساء يوم الاربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري في افتتاح الاسبوع الخامس من الدوري الانجليزي الممتاز.

ونجح رجال المدرب الاسباني (ميكيل آرتيتا) في اعتلاء صدارة جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية أمام كلاً من (كريستال بالاس وليستر سيتي وبورنموث وفولهام) على الترتيب.

على الجانب الآخر يُعاني استون فيلا هذا الموسم في البريميرليج حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد كان في الجولة الثانية امام ايفرتون، وتعرض لثلاث هزائم امام (بورنموث وكريستال بالاس ووست هام يونايتد) على الترتيب.

ما موعد مباراة ارسنال القادمة امام استون فيلا؟

تنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال واستون فيلا مساء يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش.

ويدير اللقاء الحكم (روبرت جونز) ويساعده كلاً من (لي بيتس وايان هوسين)، ويتواجد (كريج باوسون) كحكم رابع، و(دارين انجلاند) حكم فار ويساعده الحكم (جيمس ماينورينج).

ما القنوات الناقلة لمباراة ارسنال واستون فيلا؟

ينقل البث المباشر لمواجهة ارسنال واستون فيلا عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في أفريقيا والشرق الأوسط قناة بي إن سبورت القطرية (بريميم HD 3).

كما تنقلها أكثر من قناة حول العالم منها (قناة SuperSport Maximo 1 الانجليزية – قناة Arena Sport 2 HD الصربية – قناة SuperSport HD 3 ألبانيا – قناة Eleven Sports 3 HD البرتغالية – قناة Diema Sport 3 البلغارية).

كم مرة فاز ارسنال على استون فيلا؟

لعب ارسنال ضد استون فيلا من قبل في 64 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالهم الفوز في 32 مباراة، وانتهى نتيجة التعادل بينهما في 16 مواجهة.

ويعود الانتصار الاول في تاريخ ارسنال على استون فيلا الى عام 1983 في كأس الاتحاد الانجليزي، وفاز المدفعجية حينها بثنائية نظيفة.

يذكر ان ارسنال قد فاز على استون فيلا في البريميرليج الموسم الماضي ذهاباً وإياباً، في اللقاء الاول الذي اقيم على ستاد الامارات بنتيجة 3-1 سجل توماس بارتي وأوباميانج وإيميل سميث روي، وفي اللقاء الثاني بنتيجة 1-صفر سجله اللاعب بوكايو ساكا على ملعب فيلا بارك.

كم مرة فاز استون فيلا على ارسنال؟

انتصر استون فيلا على ارسنال في 15 مواجهة، ويعود الفوز الاول الى عام 1929 في كأس الاتحاد الانجليزي وهو أول لقاء في تاريخ المواجهات المباشرة بين بين الناديين.

أما آخر فوز حققه استون فيلا امام ارسنال فيعود الى موسم 2020-2021 في الدوري الانجليزي الممتاز، وانتصر حينها ذهاباً 3-صفر، وإياباً 1-صفر.

مقالات ذات صلة