كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة الجزائر والامارات في كأس العرب للناشئين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الجزائر والامارات، ضمن مباريات اليوم الاثنين 29-8-2022، في منافسات الجولة الثالثة من مجموعات كأس العرب للناشئين -تحت 17 سنة- المقامة على الأراضي الجزائرية.

يستهدف منتخب الجزائر تحقيق العلامة الكاملة عندما يلاقي الامارات على ملعب السيق بولاية عسكر في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى التي تضم ايضًا السودان وفلسطين.

وضمنت الجزائر التأهل إلى دور ربع النهائي، بعدما حصدت 6 نقاط من الفوز في الجولة الافتتاحية على فلسطين، ثم السودان في الجولة الثانية.

في حين، خسر منتخب الامارات في الجولة الأولى أمام السودان، وتعادل في الثانية مع فلسطين؛ وسيدخل لقاء اليوم بشعار لا بديل عن الفوز من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الموالي.

ويحتاج المنتخب الاماراتي إلى حصد الثلاث نقاط امام الجزائر، مع تعثر منتخب السودان أمام فلسطين بالخسارة من أجل التأهل إلى ربع النهائي على حساب صقور الجديان.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر والامارات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، الخامسة بتوقيت الجزائر، والسادسة بتوقيت القاهرة.

ويمكنك متابعة تغطية مباشرة للمباراة مع فيديو الاهداف عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

تعد النسخة الحالية لبطولة كأس العرب للناشئين هي الرابعة، حيث بدأت النسخة الأولى في 2011 على الأراضي السعودية، وتوج بها منتخبهم الوطني.

وأقيمت النسخة الثانية في تونس 2012، وتوج بها منتخبهم الوطني ايضًا، أما النسخة الثالثة والأخيرة أقيمت في قطر عام 2014، وفاز باللقب المنتخب العراقي.

مقالات ذات صلة