كرة القدم الأوروبية

موناكو يُعطل قطار سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تعرف على تفاصيل نتيجة لقاء باريس سان جيرمان وموناكو في قمة مباريات اليوم الاحد 28 أغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة 4 في الدوري الفرنسي، والتي أقيمت على ملعب بارك دي برانس الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.

عطل موناكو قطار مضيفه باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي بعدما تعادل معه 1-1 مساء اليوم الأحد في المرحلة الرابعة للمسابقة.

ورغم التعادل، استعاد سان جيرمان الصدارة مرة أخرى برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه أولمبيك مارسيليا ولانس، المتساويين معه في نفس الرصيد، في المقابل، رفع موناكو رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

انتهى الشوط الاول بتقدم موناكو بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة 20 من هجمة مرتدة سريعة أنهاها اللاعب الالماني (كيفن هولاند) بتسديدة مُتقنة داخل الشباك وجاءت تمريرة الهدف من الروسي (أليكسندر جولوفين).

وخلال الشوط الثاني استطاع النجم البرازيلي نيمار أدراك التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وكان يسعى اليوم باريس سان جيرمان الى مواصلة عروضه القوية بالموسم الجديد وتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في الدوري الفرنسي لكنه اصطدم بمنافس قوي اليوم.

كان باريس سان جيرمان قد استهل مشواره في الدوري الفرنسي بفوز كبير امام كليرمون فوت بخماسية نظيفة، بعدها انتصر 5-2 على مونبيليه، وفي الجولة الثالثة سحق ليل 7-1.

في المقابل، استهل موناكو مشواره في الدوري الفرنسي 2022-2023 بالفوز خارج ملعبه امام ستراسبورج 2-1، ثم تعادل على ملعبه امام رين 1-1، قبل أن يخسر في الجولة الماضية 1-4 امام لانس.

يذكر ان مواجهة الفريقين في الدوري الفرنسي الموسم الماضي قد شهدت فوز باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب بهدفين من إمضاء (كيليان مبابي)، وفي الإياب انتصر موناكو بثلاثية كلاً من وسام بن يدر (هدفين) وكيفن فولاند.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام موناكو

جيانلويجي دوناروما.

سيرخيو راموس، ماركينيوس، كيمبيمبي.

أشرف حكيمي، ريناتو سانشيز، ماركو فيراتي، نونو مينديز.

ليونيل ميسي، نيمار جونيور، كيليان مبابي.

مقالات ذات صلة