كرة القدم الآسيوية

بثلاثية أمام الفحيحيل في الجولة الأولى..كاظمة يتصدر الدوري الكويتي

تصدر نادي كاظمة جدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز «دوري زين» بفضل الفوز العريض الذي حققه على ضيفه الفحيحيل بثلاثة أهداف دون رد. مساء اليوم السبت 27 اغسطس 2022.

ويتفوق كاظمة – وصيف الدور الموسم الماضي – على السالمية والقادسية بفارق الاهداف، حيث كان الفريق الوحيد الذي فاز بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار المسابقة.

وقتل الفريق البرتقالي مباراته أمام الفحيحيل في توقيت مُبكر بتسجيل هدفين في أول نصف ساعة.

افتتح التسجيل بندر بورسلي في الدقيقة 17 إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء عانقت أقصى الجهة اليسرى للحارس خالد عجاجي.

وأضاف اللاعب الاردني عماد الدين عدي الهدف الثاني لكاظمة في الدقيقة 26 برأسية مذهلة.

وخلال الشوط الثاني تحسن مردود الفحيحيل بعد تغييرات المدرب السوري فراس الخطيب، لكن كاظمة حافظ على تفوقه، ونجح عبر البديل الناجح شبيب الخالدي في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

واستضاف نادي كاظمة هذه المواجهة على استاد الصداقة والسلام، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 17:10 بتوقيت جرينتش.

وكانت منافسات الموسم الجديد 2022/2023 للدوري الكويتي بدأت يوم الخميس الماضي، وفاز السالمية على التضامن (1-0)، وتعادل النصر مع العربي (1-1).

واستمرت منافسات الجولة الأولى أمس الجمعة بمواجهتين ايضًا، حيث فاز الصاعد حديثًا الجهراء على حامل اللقب الكويت بهدفٍ دون رد في أولى المفاجآت، وانتصر القادسية على الساحل بعد مباراة مثيرة بنتيجة (3-2).

وسعى كاظمة اليوم لاستغلال تلك النتائج لصالحه وتصدر المسابقة للدخول في المنافسة على اللقب الذي خسره في آخر 3 جولات الموسم الماضي 2022-21.