كرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد “الغاضب” ينفجر في وجه ليفربول ويعود لاجواء الدوري الانجليزي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مباريات اليوم الاثنين 22-8-2022 في الجولة 3 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب اولد ترافورد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

عاد مانشستر يونايتد (الغاضب) الى اجواء الدوري الانجليزي بعدما أنفجر في وجه ضيفه ليفربول وهزمه بنتيجة 2-1، محققاً فوزه الاول هذا الموسم.

جاء هدف تقدم مان يونايتد في الدقيقة 16 عن طريق (جادون سانشو) من لعبة جماعية رائعة أنهاها سانشو بمهارة عالية بعدما أطاح بجيمس ميلنر خارج اللعبة ووضع الكرة بكل براعة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني لمانشستر إثر تمريرة من انتوني مارسيال انفرد على أثرها راشفورد بحارس ليفربول وسدد على يمينه إلى داخل الشباك.

ورد المصري محمد صلاح بهدف لليفربول في الدقيقة 82 من متابعة بالرأس لتسديدة فابيو كارفاليو التي أبعدها حارس مانشستر.

واستهل مانشستر مشواره هذا الموسم بالخسارة أمام مضيفه برايتون 1-2 ثم سقط أمام ضيفه برينتفورد صفر-4 أما ليفربول فتعادل في مباراته الأولى مع مضيفه فولهام 2-2 ثم تعادل مع ضيفه كريستال بالاس 1-1.

وحصد مانشستر أول ثلاث نقاط له ليتقدم للمركز الرابع عشر بجدول البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز السادس عشر.

تشكيلة ليفربول اليوم

اليسون بيكر – اندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – أليكسندر آرنولد – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – هارفي إيليوت – لويس دياز – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم

دافيد دي خيا – تيريل مالاسيا – ليساندرو مارتينيز – رافاييل فاران – ديوجو دالوت – سكوت مكتوميناي – كريستيان اريكسن – جادون سانشو – برونو فيرنانديز – إيلانجا – ماركوس راشفورد.

مقالات ذات صلة