كرة القدم الأوروبية

ارسنال يواصل حفاظه على صدارة الدوري الانجليزي بفوز سهل على بورنموث

تعرف على نتيجة مباراة ارسنال و بورنموث اليوم السبت 20-8-2022 ضمن منافسات الجولة 3 من الدوري الانجليزي الممتاز، والمقامة على ملعب فيتاليتي، بإدارة الحكم (كريج باوسون).

واصل ارسنال انطلاقته القوية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق انتصاره الثالث على التوالي وتغلب بسهولة على مضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة.

ورفع أرسنال رصيده بذلك إلى تسع نقاط ليعتلي صدارة البريميرليج بفارق نقطتين أمام توتنهام وثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي، الذي يلتقي نيوكاسل في المرحلة نفسها غدا الأحد، بينما تجمد رصيد بورنموث عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

افتتح ارسنال اهداف المباراة مبكراً تحديداً في الدقيقة الخامسة بمتابعة من النرويجي (مارتن اوديجارد) لتسديدة البرازيلي (مارتينيلي).

وفي الدقيقة 11 أضاف (أوديحارد) الهدف الشخصي الثاني له وللمدفعجية بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بصناعة من جابريال جيسوس.

وفي الشوط الثاني أضاف المدافع (ويليام ساليبا) الهدف الثالث لارسنال في الدقيقة 54 بتصويبة صاروخية رائعة بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء بصناعة من جرانيت تشاكا.

بدأ مدرب ارسنال (ميكيل آرتيتا) المواجهة بالرسم التكتيكي 4-2-3-1 بتشكيلة مكونة من : آرون رامسدال – بنجامين وايت – ويليام ساليبا – جابرييل – أوليكسندر زينشينكو – توماس بارتي – جرانيت تشاكا – مارتينيلي – مارتن أوديجارد – بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس.

ودخل ارسنال مباراة اليوم بعنويات مرتفعة بعد ان حصد العلامة الكاملة من فوزين في الجولة الاولى امام كريستال بالاس 2-صفر، وفي الجولة الثانية 4-2 امام ليستر سيتي.

في المقابل، انتصر الصاعد حديثاً للبريميرليج بورنموث في الجولة الافتتاحية امام اسون فيلا 2-صفر، وفي الجولة الثانية تعرض لهزيمة ثقيلة على يد حامل اللقب مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة