كرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد يضيع فرصة الاستفادة من كاسيميرو ضد ليفربول!

حددت ادارة نادي مانشستر يونايتد موعد وصول لاعب الوسط الدولي البرازيلي “كالوس كاسيميرو” قبل 24 ساعة فقط من مواجهة الفريق للغريم ليفربول في قمة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي يوم الاثنين.

وتوصل مانشستر يونايتد لاتفاق رسمي مع ريال مدريد، لضم كاسيميرو بعقد مدته 4 أعوام مع خيار التمديد لمدة عامين إضافيين مقابل 60 مليون جنيه استرليني بالاضافة لعشرة ملايين على هيئة اضافات حال تمكن اللاعب من تحقيق انجازات معينة رفقة الشياطين الحمر.

وكان عشاق اليونايتد يأملون في رؤية كاسيميرو في كلاسيكو كرة القدم الانجليزية امام ليفربول، لكن ادارة النادي تأخرت في حسم الصفقة يومي الاربعاء والخميس، ما أدى إلى تأجيل موعد وصول اللاعب لمقر النادي الى يوم الاحد 21 اغسطس الجاري.

وبحسب الصحف البريطانية، سيخضع لاعب الوسط الشهير للفحص الطبي يوم الاثنين، أي قبل ساعات قليلة من بدء قمة ليفربول واليونايتد، بالتالي فلن يلحق بحصة تدريبية واحدة مع المجموعة.

وكشفت مصادر أخرى أن مانشستر يونايتد كان في مفاوضات رسمية مع اللاعب منذ شهر يوليو، ومن المنتظر أن يتقاضى مبلغ 375 ألف استرليني كراتب أسبوعي.

جدير بالذكر حاجة المدير الفني الجديد لليونايتد “تين هاج” لضخ دماء جديدة في خط وسط الفريق بعد رحيل بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش في بداية الميركاتو الصيفي 2022 في صفقات مجانية ليوفنتوس وروما – على الترتيب -.

وخسر البطل القياسي للدوري الانجليزي اول مباراتين له في الموسم الجديد امام برايتون وبرينتفورد بنتيجتي 1-2 و4-0، ويحتاج لهزيمة ليفربول من اجل تجنب الخروج المبكر من المنافسة على المراكز الاولى.

مقالات ذات صلة