الدوري العماني

السويق يفتتح الدوري العُماني 2022-2023 بانتصار خارج ملعبه أمام الصاعد حديثاً العروبة

تعرف على نتيجة مباراة السويق و العروبة بعد عصر اليوم الخميس الموافق 18-8-2022 في افتتاح الدوري العماني للمحترفين (عمانتل) للموسم الجديد 2022-2023.

افتتح السويق دوري عمانتل موسم 2022-2023 بالفوز 2-1 خارج أرضه أمام الصاعد حديثاً لدوري المحترفين نادي العروبة على مجمع صور الرياضي في ختام اليوم الاول من الجولة الاولى.

بهذا الانتصار تقاسم السويق صدارة جدول الترتيب مع كلاً من السيب حامل اللقب والصور بعد فوزهما على البشائر والمصنعة على الترتيب في وقت سابق اليوم في انتظار نهاية الجولة.

تقدم السويق مبكراً في نتيجة المباراة عند الدقيقة السابعة عن طريق (حاتم الحمحمي) بعدما أرسل كرة عرضية من ركلة ركنية غالط بها الحارس رياض سبيت.

وفي الدقيقة 13 نجح العروبة في تدارك التعادل عبر اللاعب الإيفواري (مونوتشو) بعدما اصطاد كرة حائرة داخل المنطقة وسدد بباطن القدم اليمنى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 17 عاد أصفر الباطن وتقدم من جديد بفضل تمريرة متُقنة من اللاعب (عصام الصبحي) تابعها بلمسة جميلة اللاعب (ناصر الرواحي) داخل الشباك.

اهداف المباراة

ما هي تشكيلة السويق اليوم امام العروبة؟

فايز الرشيدي – عبد المعين المرزوقي – خالد البريكي – أحمد الخميسي – أمجد الحارثي – محمد المعشري – عمر الفزاري – فيصل الأغبري – ناصر الرواحي – عصام الصبحي – حاتم الحمحمي.

ما هي تشكيلة العروبة اليوم امام السويق؟

رياض سبيت – سعد سهيل – ايفان – أحمد البلوشي – أحمد سليم – العاصم الحارثي – أحمد مبارك – سامي الصباحي – يوسف ناصر – جمعة درويش – كواكو.

أخبار أخرى