كرة القدم الأوروبية

يوفنتوس يُزلزل ساسولو بثلاثية مستحقة في الجولة الاولى من الدوري الايطالي

تعرف على نتيجة مباراة يوفنتوس و ساسولو اليوم الاثنين 15-8-2022 في الجولة الاولى من الدوري الايطالي موسم 2022-2023، والمقامة على ملعب أليانز ستاديوم مدينة تورينو.

زلزل يوفنتوس ضيفه ساسولو بثلاثية مستحقة في ختام الجولة الاولى من الدوري الايطالي، ليحصد فريق السيدة العجوز أول ثلاث نقاط له في المسابقة بالموسم الجديد.

وافتتح يوفنتوس الأهداف في الدقيقة 26 عن طريق أنخيل دي ماريا الذي حول تمريرة عرضية من أليكس ساندرو بركلة مباشرة ارتطمت بالأرض قبل أن تعلو أندريا كونسيلي حارس ساسولو تسكن شباكه.

وأسفر المد الهجومي لكتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري عن ركلة جزاء ترجمها الصربي دوشان فلاهوفيتش إلى هدف ثان مع حلول الدقيقة 43.

وسعى يوفنتوس في الشوط الثاني إلى تأمين فوزه بهدف ثالث، وهو ما حصل فعلا إثر خطأ دفاعي استغله دي ماريا ومرر كرة ذهبية إلى فلاهوفيتش الذي قبل الهدية ووضع الكرة في الشباك عند الدقيقة 51.

ويحل يوفنتوس ضيفا على سامبدوريا في الجولة الثانية، وهي التي تشهد مواجهة لساسولو على ملعبه أمام فريق ليتشي.

انطلقت صافرة بداية مواجهة يوفنتوس وساسولو مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت جرينتش، على ملع أليانز ستاديوم.

ونقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو على الناقل الحصري لمسابقة الدوري الايطالي في الشرق الأوسط، تطبيق starzplay، بتعليق الفلسطيني (غازي العمري)، كما نقل على قناة أبو ظبي الرياضية بريميم 1 بتعليق الاماراتي (عامر عبدالله).

مقالات ذات صلة