كرة القدم الأوروبية

مبابي يدعم مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة في سباق الكرة الذهبية 2022

قدم النجم الفرنسي كيليان مبابي، كل الدعم لمواطنه ومهاجم نادي ريال مدريد كريم بنزيمة في سباق الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022.

ربما تدهورت العلاقة بين كيليان مبابي وبعض العناصر المحيطة بريال مدريد إلى حد ما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بدلاً من الانتقال إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، لكن المهاجم الفرنسي يحتفظ بصداقة جيدة مع كريم بنزيمة.

وكان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في حالة جيدة للغاية خلال الموسم الماضي، وحصل على لقب دوري أبطال أوروبا بطريقة دراماتيكية، وسيطرة على الدوري الإسباني مع ريال مدريد، وكان أفضل لاعب في أفضل فريق الموسم الماضي.

على الرغم من أنهم سيستمرون في المشاركة مع المنتخب الوطني معًا، فقد تكون هناك خيبة أمل طفيفة لأن مبابي وبنزيما لن يلعبوا معًا بانتظام على مستوى النادي.

مع بلوغ بنزيمة 35 عامًا هذا الصيف، ينفد الوقت بالنسبة لأحدهما للانضمام إلى الآخر، بينما لا يزال لاعب ريال مدريد في ذروة مستواه.

ماذا قال مبابي عن فوز كريم بنزيمة بالكرة الذهبية؟

تم ترشيح مبابي للفوز بالكرة الذهبية للعام 2022، لكن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كان واضحاً بخصوص المرشح الأوفر حظاً للظفر بالجائزة المرموقة وقال: ريال مدريد آلة لحصد الكرة الذهبية، عليك أن تعترف بذلك. هناك معرفة حقيقية، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو ميدان اللعب.

وتابع بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا: ليس ناديك هو من يحقق الكرة الذهبية لك، إنه أنت. ما زلت مقتنعا بأنني سأتمكن يوما ما من الفوز بها في باريس سان جيرمان.

وعن حظوظ بنزيمة لتحقيق الكرة الذهبية 2022، قال كيليان مبابي: إنه يبلغ من العمر 34 عامًا، وقد قضى للتو موسم هو الأفضل في حياته، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى وكان حاسمًا عدة مرات … إذا كنت كريم ولم أفز بها، كنت سأتوقف عن التفكير في الكرة الذهبية إلى الأبد.

مقالات ذات صلة