كرة القدم الأوروبية

دي يونج لا يستبعد مغادرة برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفي 2022

أفادت تقارير حديثة، أن لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج أخبر زملائه في الفريق أنه قد يغادر النادي، وينضم إلى مانشستر يونايتد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية متم الشهر الجاري.

وتستمر التكهنات المحيطة بمستقبل اللاعب الدولي الهولندي، حيث لا يزال مان يونايتد يعمل على التوقيع معه في أقرب وقت، لكن المهمة ليست بالسهلة، لأن تشيلسي مهتم بخدمات اللاعب أيضا.

تم اختيار دي يونج على مقاعد البدلاء في المباراة الافتتاحية لبرشلونة في الدوري الإسباني 2022/23 ضد رايو فاليكانو مساء السبت، قبل إشراكه في الدقيقة 60 من المباراة المنتهية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ماذا قال تشافي عن خروج دي يونج من برشلونة؟

رفض مدرب الفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز استبعاد خروج اللاعب الهولندي في الميركاتو الصيفي الحالي عندما طُلب منه تحديث الوضع خلال مؤتمر صحفي في نهاية الأسبوع الماضي.

وأوضح تشافي هيرنانديز: إنه مثل أوبا (بيير إيمريك أوباميانج)، إنه (دي يونج) مهم بالنسبة لي. إنه في الفريق وسنستخدمه. لكن لا أعرف ما سيحدث بين الآن و 31 أغسطس.

هل ينضم دي يونج إلى مان يونايتد هذا الصيف؟

زعم تقرير حديث أن مان يونايتد يأمل في إبرام الصفقة أخيرًا للاعب البالغ من العمر 25 عامًا خلال الأيام السبعة المقبلة، حيث يتطلع النادي إلى إنهاء ملحمة الانتقالات الصيفية الطويلة الأمد.

وبحسب موقع سبورت الكتالونية، فقد أخبر دي يونج زملائه في برشلونة أنه يمكن أن ينتقل إلى أولد ترافورد ليلعب مع فريق الهولندي إريك تن هاج قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح تقرير الصحيفة، أن لاعب خط الوسط غاضب من الطريقة التي تم التعامل معه بها من طرف إدارة النادي الكتالوني هذا الصيف، معتقدًا أنهم يدفعونه إلى الخروج من النادي الذي لا يزال مدينًا له بمبلغ كبير من الأجور غير المدفوعة.

ما سعر صفقة دي يونج وفق تقييم برشلونة؟

يُعتقد أن مان يونايتد قد توصل إلى اتفاق مع برشلونة بشأن صفقة بقيمة 85 مليون يورو (71.5 مليون جنيه إسترليني)، على الرغم من أن النادي الإنجليزي لا يزال لديه معركة لإقناعه بالانتقال إلى أولد ترافورد.

ويُعتقد أن غياب الفريق عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23 يمثل مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بإقناع لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي السابق بالتوقيع مع الشياطين الحمر.

كما أن مان يونايتد بدأ حملته الجديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمتين متتاليتين أمام برايتون آند هوف ألبيون وبرينتفورد، الأمر الذي تركهم في قاع جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بدون أي نقاط.

مقالات ذات صلة