برشلونة يتعادل سلبيًا مع رايو فاييكانو في افتتاح الدوري الاسباني موسم 2023-2022

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة و راييو فاييكانو التي أقيمت اليوم السبت 13-8-2022 ضمن الجولة الأولى من الدوري الاسباني موسم 2023-2022.

فشل برشلونة في هز شباك رايو فاييكانو على مدار 90 دقيقة ليكتفي بالتعادل 0/0 في أول مبارياته بمنافسات الدوري الاسباني مع الصفقات الجديدة، رغم سيطرته الميدانية من اليمين واليسار بقيادة نجمه البرازيلي الجديد «رافينيا».

وذاد الحارس المقدوني «ديميتريفسكي» عن مرماه ببراعة بابعاد 6 تصديات صعبة لعل أبرزها ابعاده لتصويبة من المقص الأيسر أطلقها سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 69 من حوالي 20 ياردة لتتحول إلى ركنية.

بدأ برشلونة بتشكيلة مكونة من «تير شتيجن» في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي «جوردي ألبا وإيريك جارسيا وأندرياس كريستينسن وآراوخو»، وفي خط الوسط الثلاثي «بيدري وبوسكيتس وجافي»، وعلى طرفي الملعب «عثمان ديمبيلي ورافينيا»، وقاد الهجوم ليفاندوفسكي.

أما المدرب الاسباني الشاب لنادي راييو فاييكانو «أندوني إيراولا» – اسطورة نادي أثلتيك بلباو – فقد بدأ بتشكيلة مكونة من «ديميتريفسكي وإيفان باليو وفلوريان ليجوين وأليخاندرو كاستينا وفران جارسيا وباثي سيس وأوناي لوبيز وإيساك بالازون وأوسكار تريخو وألفارو جارسيا وسيرخيو كاميلو».

وعرفت الدقيقة 86 الغاء هدف لبرشلونة بداعي التسلل على اللاعب البديل فرانك كيسي الذي اخذ مكان بيدري في الدقيقة 73 بعد أن قام تشافي بثلاث تغييرات في الدقيقة 61 شهدت نزول فاتي ودي يونج وسيرجي روبرتو بدلاً من رافينيا وجافي وكريستينسن.

وقرر الحكم طرد لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس بالبطاقة الصفراء الثانية بداعي الخشونة في الدقيقة 93، علمًا بأن البطاقة الصفراء الأولى كانت في الدقيقة 74.

وكاد يخسر برشلونة المباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، لولا تسلل اللاعب «سالفي سانشيز» عند متابعته لتسديدة على خط الستة ياردات.

طالع المزيد