كرة القدم الإفريقية

الدوري المصري | الاسماعيلي يُعقد مهمة محمد عمر مع الاتحاد السكندري

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري، ضمن مباريات اليوم الخميس 11-8-2022، في منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

عقد النادي الاسماعيلي من مهمة المدرب محمد عمر مع فريق الاتحاد السكندري بعدما فاز عليه بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد الاسماعيلية، في ختام منافسات الجولة الـ30 بالدوري المصري 2021/2022.

وتولى محمد عمر تدريب الاتحاد السكندري قبل أيام قليلة خلفًا للمقال عماد النحاس بعد تلقيه خسارتين متتاليتين؛ ليتلقى زعيم الثغر الهزيمة الثالثة ويصبح من الأندية المهددة بالهبوط قبل 4 جولات من ن هاية الموسم.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الاسماعيلي، اللاعب عبدالرحمن مجدي في الدقيقة (60)، بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سددها في زاوية الحارس محمد عبدالمنصف الذي أكتفى بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

وقفز الاسماعيلي 3 مراكز بعد فوزه اليوم على زعيم الثغر، حيث أصبح في رصيده 36 نقطة في المركز التاسع، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام النادي الاهلي.

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد عند 33 نقطة في المركز الـ12، ويفصله 5 نقاط فقط من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها الجونة برصيد 28 نقطة، المقاولون العرب برصيد 26 نقطة، والمقاصة 15 نقطة.

كم مرة فاز الاسماعيلي على الاتحاد؟

تواجه الاسماعيلي والاتحاد 113 مرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم، فاز الدراويش 53 مرة، مقابل 32 انتصار لزعيم الثغر، وخيم التعادل على 28 مواجهة.

وشهدت مواجهات الفريقان في الدوري تسجيل 292 هدف، أحرز الإسماعيلي 178، في حين سجل الاتحاد السكندري 114.

وكان آخر لقاء بين الاسماعيلي والاتحاد في الدور الأول من الموسم الجاري، ونجح الدراويش في تحقيق الانتصار بنتيجة (2-1) على استاد الجيش ببرج العرب.