كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يتفوق على أتليتكو في سباق التوقيع مع خريج مدرسة برشلونة

تفوق بطل السوبر الأوروبي 2022 ريال مدريد، على غريمه التقليدي أتليتكو مدريد في السباق للحصول على توقيع خريج مدرسة برشلونة لكرة القدم لاماسيا، ولاعب باير ليفركوزن الألماني الشاب إيكر برافو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أتلتيكو مدريد قريباً جداً من التعاقد مع المهاجم الإسباني إيكر برافو من باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن بطل دوري أبطال أوروبا 2022 دخل على الخط، ونجح في التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً بنظام الاعارة مع خيار الشراء نهاية الموسم، وفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية.

من هو إيكر برافو هدف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية؟

تخرج اللاعب المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا من أكاديمية لا ماسيا الشهيرة في برشلونة، قبل أن ينتقل إلى ألمانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2021.

لعب إيكر برافو في مختلف الفئات العمرية لنادي باير ليفركوزن، بما في ذلك الفريق الأول، وقدم مردودا ساهم في اثارت انتباه أندية الليجا الإسبانية، في مقدمتهم أتليتكو مدريد وغريمه التقليدي الريال.

ما عدد أهداف ايكر برافو مع ليفركوزن؟

بالنسبة لأقل من 19 عامًا، سجل الشاب الاسباني ما مجموعه سبعة أهداف في 14 مباراة، بالإضافة إلى ثلاث تمريرات حاسمة، بينما سجل أيضًا ثلاث مرات في العديد من المباريات مع فريق أقل من 17 عامًا.

بالنسبة للفريق الأول لنادي باير ليفركوزن، خاض برافو مباراتين فقط حتى الآن، وخرج من مقاعد البدلاء في المبارتين.

كان برافو في حالة رائعة مع منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا أيضًا، حيث مثلهم في 14 مناسبة، سجل خلالها 11 هدفًا.

مقالات ذات صلة