كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة انبي و ايسترن كومباني 4-8-2022 بالدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة انبي و ايسترن كومباني، ضمن مباريات اليوم الخميس 4-8-2022، في افتتاح منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

انطلقت صافرة بداية لقاء انبي و إيسترن كومباني اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وأدار المباراة الحكم حمادة القلاوى، ويعاونه كلًا من محمد محمود لطفى مساعد أول، محمود كثير مساعد ثاني، ومحمود ناصف حكم رابع، ويتواجد عمرو الشناوي كحكم فيديو ومعه ابراهيم محجوب حكم فيديو مساعد.

أوقف انبي قطار انتصارات ايسترن كومباني وهزمه بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ29 بالدوري المصري 2021/2022.

وكان إيسترن كومباني قد حصد 14 نقطة من آخر 6 مباريات تحت قيادة المدرب علاء عبدالعال (فاز في 4 منها آخر مباراتين، وتعادل في 2)، وهو مالم يفعله منذ بداية الموسم.

وسجل ثنائية انبي اليوم امام ايسترن كومباني المهاجم النيجيري المتألق جون أوكويي إيبوكا في الشوط الثاني.

وافتتح إيبوكا التسجيل في الدقيقة (48) بعد مجهود فردي رائع حينما استلم كرة طولية من بعد منتصف الملعب ونجح في التلاعب بمدافعي ايسترن قبل أن ينطلق بسرعة ويدخل منطقة الجزاء مسددًا كرة أرضية على يسار الحارس.

وأضاف إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة (88) بنفس الطريقة، حيث تلقى كرة طولية على حدود المنطقة روضها بمهارة من فوق المدافع ودخل المنطقة ورواغ الحارس ووضع الكرة في الشباك دون معاناة.

ونقل البث المباشر لمباراة انبي و ايسترن كومباني على قناة أون تايم سبورتس HD3، بصوت المعلق الرياضي المصري أيمن الكاشف.

ما تاريخ مواجهات انبي و ايسترن كومباني؟

تقابل انبي مع ايسترن كومباني مرة واحدة فقط كانت في الدور الأول من الموسم الجاري، باعتبار أن مشاركة إيسترن في الدوري المصري الممتاز بنسخته الحالية هي الأولى التي يشارك فيها على الإطلاق.

ونجح ايسترن كومباني في تحقيق الانتصار على انبي في استاد بتروسبورت بنتيجة (2-1).