كرة القدم الأوروبية

لابورتا يطالب بيكيه وبوسكيتس التضحية برواتبهم لتسجيل صفقات برشلونة الصيفية

التقى رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا بوكلاء أعمال جيرارد بيكيه، وسيرخيو بوسكيتس لمناقشة تخفيض آخر للراتب، إذا لم تتمكن إدارة البلوجرانا من تسجيل صفقات برشلونة الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية كما يأملون.

وحقق نادي برشلونة ما مجموعه 767 مليون يورو من بيع حقوق البث التلفزيوني، واستوديوهات النادي هذا الصيف، ويأملون أن يكون ذلك كافياً لإكمال فترة الانتقالات الصيفية الخاصة بهم.

ماذا يمنع برشلونة من تسجيل صفقاته؟

طلب النادي من رابطة الدوري الإسباني الليجا، التأكيد على أنه يمكنهم تسجيل اللاعبين الجدد مع الأخذ بالاعتبار وضعية النادي المالية كما هي الآن.

ومع ذلك، قد تعتمد المشكلة على كيفية الفصل من رابطة الدوري الإسباني للأمر، حيث أدرج برشلونة تقديرًا لمكاسب رأس المال في حساباتهم، في حين أن الليجا قد لا تفعل ذلك.

أمام هذا المعطى، ووفقًا لجيرارد روميرو، كما نقلته سبورت الكتالونية، فإن رئيس النادي الكتالوني قد التقى بوكلاء سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه من أجل مناقشة تخفيض رواتبهم هذا الموسم إذا تم طالبتهم الرابطة بذلك.

ما صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022؟

نجحت إدارة برشلونة في إتمام صفقات مثير للاهتمام خلال الميركاتو الصيفي 2022، بعد تنفيذ ثلاث روافع إقتصادية وبيع نسبة مئوية من موارد النادي المستقبلية من حقوق البث التلفزيوني في الليجا الإسبانية.

وعزز برشلونة صفوف الفريق بالهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، بجانب البرازيلي رافينها المنتقل حديثاً لملعب سبوتيفاي كامب نو من ليدز يونايتد الإنجليزي.

كما وقع في كشوفات البلوجرانا كل من الفرنسي جوليس كوندي من إشبيلية الإسباني، والدنماركي اندرياس كريستنسن من تشيلسي، والايفواري فرانك كيسي القادم من بطل الدوري الايطالي ميلان في صفقة انتقال مجانية.

مقالات ذات صلة