كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة مصر و المغرب اليوم 31-7-2022 بربع نهائي كأس العرب للشباب؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة مصر والمغرب، ضمن مباريات اليوم الاحد 31-7-2022 في كأس العرب للشباب المقامة حالياً على الاراضي السعودية.

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب، بعدما أطاح بالمنتخب المغربي من ربع النهائي بريمونتادا مثيرة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على استاد نادي ضمك بخميس مشيط في مدينة أبها.

وسيستكمل المنتخب المصري رحلة البحث عن اللقب الأول بعدما شارك في 4 نسخ، ويستعد لمواجهة الفائز من مباراة تونس والجزائر في نصف النهائي، في حين يعتبر أسود الأطلس هم الأكثر تتويجًا بكأس العرب للشباب مرتين 1989 و2011 خلال 5 مشاركات.

ملخص مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب للشباب 2022

وتقدم منتخب المغرب في النتيجة اولًا عبر أسامة اليعقوبي، ثم تعادل أحمد حواش للفراعنة، قبل أن تكتمل الريمونتادا بتسجيل مصطفى صلاح هدف الانتصار.

وتأهل المنتخب المصري إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة 6 نقاط من فوزه على عمان والصومال، وسجل الفراعنة 3 اهداف، ولم تستقبل شباكهم أي هدف.

بينما صعد منتخب المغرب للشباب على رأس المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة ايضًا 6 نقاط، من فوزه على السودان وفلسطين، وسجل لاعبوه 5 أهداف، ودخل مرماه هدفان.

ونقل بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم على قناة KSA الرياضية السعودية، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني منها قناة العراقية الرياضية، بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية.

وانطلقت صافرة بداية مباراة مصر والمغرب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الرباط، 16:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت السعودية.

يذكر ان النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر قد توج بها المنتخب السعودي على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 على استاد الدفاع الجوي.

ما هي تشكيلة منتخب مصر للشباب اليوم؟

أحمد نادر السيد، طارق علاء، اياد العسقلاني، عبدالرحمن رشدان، احمد حواش، يوسف حسن، عبدالرحمن رضا، ماجد هاني، احمد عبدالرحيم، رأفت خليل، خالد عوض.

ما هي تشكيلة منتخب المغرب للشباب اليوم؟

عبدالله بن الطايك، رضا الركوعي، أيوب الحمامي، أسامة اليعقوبي، محمد جزولي، اسامة ارهون، زكرياء لبيب، عثمان بوخريص، ياسين خليفي، انس ميموني، الصادق حسام.