كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد..مهاجم برشلونة السابق على رادار أنشيلوتي لتعويض يوفيتش

يستهدف بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا الموسم الماضي «ريال مدريد» التعاقد مع مع بديل للاعب لوكا يوفيتش الذي رحل بالمجان هذا الصيف إلى فيورنتينا الايطالي.

ووقع اختيار المدير الفني للنادي الملكي «كارلو أنشيلوتي» على نجم باير ليفركوزن الشاب وخريج مدرسة برشلونة لاماسيا (إيكر برافو) للتعاقد معه قبل حوالي شهر من نهاية الميركاتو الصيفي 2022.

ويراقب ريال مدريد عن كثب، تطور نجم باير ليفركوزن الألماني الملقب بالمهاجم المعجزة «إيكر برافو» منذ مدة ليست بالقصيرة.

ويرغب الملكي في التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً لموقع دفنسا سنترال، نقلاً عن الصحفي رامون ألفاريز.

من هو إيكر برافو هدف ريال مدريد صيف 2022؟

انضم ايكر برافو سولانيا لصفوف ليفركوزن في بداية موسم 2022/2021، لكنه لم يشارك سوى مرة واحدة في الدوري الالماني، البوندسليجا، كانت ضد هيرتا برلين لمدة 12 دقيقة، بالاضافة لمشاركته في مباراة بكأس ألمانيا لمدة 14 دقيقة.

و يُنظر إلى إيكر برافو على نطاق واسع على أنه أحد ألمع لاعبي كرة القدم الإسبان الشباب، وقد تم ترشيحه لمستقبل مشرق في اللعبة.

قضى اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بعض الوقت في  أكاديمية لا ماسيا الشهيرة في برشلونة، قبل أن يغادر إلى باير ليفركوزن خلال الميركاتو الصيفي 2021.

وانضم ايكر برافو لصفوف منتخب اسبانيا للشباب تحت 19 عامًا ومثل الفريق في 3 مباريات خلال شهر نوفمبر 2021 أمام لوكسبورج وأذربيجان وبلجيكا دون أن يسجل أي هدف.

ما عدد أهداف ايكر برافو مع باير ليفركوزن؟

عند انتقاله إلى ألمانيا، سجل برافو ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات لفريق باير ليفركوزن تحت 17 عامًا، بالإضافة إلى سبعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في 14 مباراة فقط مع فريق تحت 19 عامًا، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في أكتوبر 2021، لكنه لعب مباراتين فقط.

كان برافو هدافًا للمنتخب الإسباني تحت 17 عامًا، حيث سجل 11 هدفًا في 14 مباراة فقط، كما ظهر في ثلاث مناسبات مع فريق منتخب دون 19 عاماً، لكنه لم يفتتح سجله التهديفي حتى الآن.

يبدو أن أداء برافو الاستثنائي على مستوى الشباب قد جذب انتباه ريال مدريد، الذي أصبح جاهزًا الآن للانقضاض على خريج أكاديمية برشلونة السابق.

مقالات ذات صلة