كرة القدم الأوروبية

ما حقيقة استنجاد مانشستر يونايتد بفيرجسون لإقناع رونالدو بالبقاء؟

تداولت عدة صحف ومواقع تقارير عن استنجاد إدارة مانشستر يونايتد بأسطورة النادي التدريبية «السير أليكس فيرجسون» لإقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالبقاء لموسم آخر.

وفسرت الصحف تواجد السير أليكس فيرجسون في مقر تدريبات مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء، بأنه حضر فقط من أجل التحدث مع كريستيانو رونالدو.

لكن تواجد فيرجسون تصادف فقط مع عودة رونالدو للتدريبات، حيث تمت جدولة اجتماعه بمجلس إدارة مانشستر يونايتد منذ فترة بعيدة للغاية، نظرًا لطبيعة عمله كمستشار فني للنادي.

ووصل الهداف البرتغالي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26-7-2022 رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز إلى ملعب كارينجتون التدريبي لمانشستر يونايتد لإجراء محادثات حول مستقبله مع النادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي هذا الاجتماع بعدما تخلف رونالدو عن الفريق في جولته التمهيدية للموسم الجديد لأسباب عائلية، على الرغم من أنه أبلغ النادي قبل ذلك بالنظر في أي عروض معقولة لخروجه هذا الصيف، حسب جميع المصادر الصحفية البريطانية

هل يستمر رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

يزعم أن موقف اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لم يتغير، حيث يستكشف وكيل أعماله خورخي مينديز حاليًا، الخيارات المتاحة لإعادة موكله إلى نادٍ مشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تم ربط تشيلسي وبايرن ميونيخ في الماضي بالتوقيع مع النجم البرتغالي، في حين تم الترويج للانتقال المثير للخصم السابق أتليتيكو مدريد في الآونة الأخيرة.

هل ينجح أليكس فيرجسون في إقناع كريستيانو رونالدو؟

في صباح اليوم الثلاثاء، تم تصوير رونالدو وهو يصل ملعب تدريبات مان يونايتد برفقة وكيل أعماله للتحدث عن مستقبله مع تين هاج ومسؤولي النادي.

وزعمت تقارير صحفية في أماكن أخرى لاحقًا، أن المدير الفني السابق للشياطين الحمر السير أليكس فيرجسون استغل تواجده في كارينجتون للتحدث مع رونالدو واقناعه بالبقاء كما أقنعه في وقت سابق من الصيف الماضي بالعودة إلى أولد ترافورد بدلاً من الانتقال لصفوف مان سيتي.

و ذكر موقع 90 دقيقة البريطاني، أنه على الرغم من أن رونالدو لا يزال يريد الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أنه لن يرفض اللعب تحت قيادة الهولندي إريك تن هاج، إذا تعذر عليه الخروج هذا الصيف.

وأشارت نفس المصادر أيضًا، إلى أنه على الرغم من عدم الاهتمام برونالدو حاليًا، إلا أن هناك اعتقادًا بأن ابتعاد كريستيانو عن أولد ترافورد أمر محتمل – مع تخلي مان يونايتد عن بيع أنتوني مارسيال، لأن خسارة كلا اللاعبين ستقلل خيارات الفريق في المقدمة.

مقالات ذات صلة