كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة البحرين و جيبوتي اليوم 25-7-2022 في كأس العرب للشباب

تعرف على نتيجة مباراة البحرين و جيبوتي ضمن مباريات اليوم الاثنين 25-7-2022 في كأس العرب للشباب المقام حالياً بالسعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

افتتح المنتخب البحريني اهداف المباراة في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب (مبارك محمد) من ركلة جزاء، وبعد مرور 3 دقائق فقط ضاعف اللاعب (أحمد ضياء) النتيجة مستغلاً هفوة فادحة من حارس جيبوتي مختار يوسف، وانتهى الشوط الاول 2-صفر.

وبدأ منتخب البحرين كأس العرب للشباب بهزيمة ثقيلة صفر-3 أمام منتخب تونس في الجولة الافتتاحية ضمن منافسات المجموعة الخامسة، في حين يفتتح منتخب جيبوتي مشواره اليوم بالبطولة.

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

يذكر ان  المنتخب البحريني قد لعب ضد جيبوتي في فئة الشباب تحت 20 سنة من قبل مباراة واحدة كانت في مجموعات كأس العرب نسخة 2020 وحقق وقتها الفوز بنتيجة 2-1.

ما هي تشكيلة البحرين اليوم ضد جيبوتي؟

عبدالله علي العكر – أحمد ضياء علي – عبدالله سلطان الخلاصي – هاشم لؤي خليفات – جواد علي عيد – مبارك محمد بن أحمد – طلال ابراهيم صالح – علي حمود الدوسري – عيسى عبدالله عيسى – سعد عبدالله عطار – محمود محمد أحمد.

ما هي تشكيلة جيبوتي اليوم ضد البحرين؟

مختار يوسف سعيد – أبو بكر آدم يوسف – ايانله علي خيره – شكيب علي عمر – محمد جيدة حامد – مختار جامع علي – ابدق أحمد محمد – معروف عباس عبنة – أحمد محمد علي – ابراهيم ادرس محمد – علي حسن علي.

مقالات ذات صلة