كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة بيراميدز و الاسماعيلي اليوم 24-7-2022 الدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة بيراميدز و الاسماعيلي ضمن مباريات اليوم الاحد 24-7-2022 في الجولة 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بعثر بيراميدز مضيفه الاسماعيلي في ميدانه برباعية مع الرأفه في الدوري المصري، خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الاحد على ستاد الاسماعيلية.

وارتفع رصيد بيراميدز، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بالمسابقة، إلى 56 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد الإسماعيلي، المتوج باللقب 3 مرات، عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

افتتح بيراميدز اهداف المباراة مبكراً تحديداً في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب (عبدالله السعيد) بعدما استغل تمريرة رمضان صبحي على حافة منطقة الجزاء ثم صوب كرة قوية في زاوية الحارس محمد فوزي سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 33 ضاعف بيراميدز النتيجة وسجل الهدف الثاني عبر تصويبة رمضان صبحي بوجه القدم اليمنى بصناعة نموذجية من عبدالله السعيد.

وبعد 5 دقائق فقط أضاف رمضان صبحي الهدف الشخصي الثاني له والثالث لبيراميدز من ركلة جزاء، قبل أن يُهدر نفس اللاعب ركلة جزاء آخرى لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع تصدى لها محمد فوزي ببراعة.

وفي الشوط الثاني، أضاف محمود صابر الهدف الرابع لبيراميدز في الدقيقة 79، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها رمضان صبحي قبل نهاية الشوط الأول.

كان بيراميدز قد فاز في الجولة الماضية على الاهلي بنتيجة 2-صفر، كما انتصر الاسماعيلي على فيوتشر بنتيجة 2-1 بذات الجولة.

ما موعد مباراة بيراميدز والاسماعيلي والقنوات الناقلة؟

تنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز والاسماعيلي في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة بيراميدز والاسماعيلي عبر الناقل الحصري لبماريات الدوري المصري في أفريقيا والشرق الأوسط قناة أون تايم سبورت HD 3، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي (محمد الكواليني).

كم مرة فاز بيراميدز على الاسماعيلي؟

فاز بيراميدز على الاسماعيلي في 5 مباريات من أصل 12 مباراة جمعتهم في جميع المسابقات، في المقابل انتصر الاسماعيلي في 4 مباريات، وخيم التعادل بينهما في 3 مباريات.

وكان أكبر فوز في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين لصالح الاسماعيلي عندما فاز 5-1 على بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2014-2015 والتي أقيمت على ستاد الاسماعيلية.

ولم ينجح الاسماعيلي في الفوز على بيراميدز في آخر 7 مباريات، حيث فاز بيراميدز في 5 مباريات، وتعادلا في مبارتين، ويعود آخر فوز للدراويش الى عام 2018 في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر ان مباراة الذهاب بين بيراميدز والاسماعيلي في الدوري المصري هذا الموسم قد انتهت بفوز فريق الاهرام بنتيجة 1-صفر، سجله اللاعب (أحمد سامي) في الدقيقة 64.